صوفي تيرنر تتهم طليقها جو جوناس بخطف بناتها وترفع دعوى قضائية

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
صوفي تيرنر تتهم طليقها جو جوناس بخطف بناتها وترفع دعوي قضائية

أعلنت الفنانة العالمية صوفي تيرنر، عن قيامها برفع دعوى قضائية ضد زوجها السابق، الفنان جون جوناس، حيث اتهمته بخطف بناتها، حيث طالبت في الدعوى بإلزام طليقها بإعادة أطفالها إلى موطنها في بريطانيا للعيش معها، خاصة وأن من بينهما طفلة عمرها عام واحد فقط.

صوفي تيرنر تتهم طليقها بخطف بناتها

وأكدت الفنانة البريطانية صوفي تيرنر، إنها اتهمت طليقها بخطف بناتها بشكل غير قانوني، في مدينة نيويورك الأمريكية، مع رفض إعطائها جوازات سفرهم أو السماح لها برؤيتهم واصطحابهم إلى بريطانيا، في حين ترغب صوفي في إعادتهم معها إلى إنجلترا، حيث كان يقيمان قبل الطلاق، وذلك وفقاً لما نشره موقع  PageSix.

الفنانة العالمية صوفي تيرنر تكشف خبراً صادماً عن طلاقها

كما ورد في التقرير الصحفي المنشور، أن الفنانة العالمية صوفي علمت بخبر طلاقها من وسائل الإعلام والصحافة، حيث طالبت القانون بمساعدتها في عودة بناتها خاصة بعد اتهام طليقها رسمياً بخطف بناتها وعدم السماح لها برؤيتهما بعد وقوع الانفصال.

صوفي تيرنر تنفصل عن زوجها جو جوناس

كان الثنائي جو جوناس والفنانة صوفي تيرنر أعلنا بشكل رسمي عن انفصالهما، في بيان مشترك نشراه على صفحتيهما في مواقع التواصل الاجتماعي، وذكر الزوجان في البيان المعلن قائلين :"بعد أربع سنوات رائعة من الزواج، قررنا بشكل متبادل إنهاء زواجنا ودياً. هناك العديد من الروايات التخمينية حول السبب، ولكن هذا قرار مشترك، ونأمل بصدق أن يتمكن الجميع من احترام رغباتنا في الخصوصية لنا ولأطفالنا".

وتصدر اسم الثنائي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان انفصالهما رسمياً وذلك بعد زواج دام 4 سنوات بعد قصة حب دام لسنوات، أسفرت عن إنجاب أطفال وطفلة عمرها عام واحد فقط،  حيث استعان جو جوناس بمحامي طلاق من أجل الانفصال الرسمي، وفقاً للتقارير الصحفية، وهو الأمر الذي تفاجئ به الجمهور.

بنات الفنانة العالمية صوفي تيرنر

يذكر أن الفنانة صوفي تيرنر، استقبلت طفلتها الأولي، ابنتها ويلا في عام 2020، ثم وصول طفلتها الثانية في يوليو 2022، حيث لديها طفلتان فقط من طليقها.

علاقة جو جوناس وصوفي تيرنر

يذكر أن علاقة الحب بين الثنائي بدء عندما تعرفت الفنانة صوفي تيرنر، بطلة مسلسل "Game of Thrones ، علي جو جوناس عضو فرقة"Jonas Brothers" لأول مرة عبْر رسائل على "إنستغرام" في عام 2016، حيث حكت الفنانة صوفي تيرنر، في لقاء سابق : أنه كان لديهم الكثير من الأصدقاء المشتركين، وكانوا يحاولون تقديمنا لفترة طويلة وكنا نتابع بعضنا بعضاً على إنستغرام، وكان يرسل لي رسائل مباشرة".

بداية علاقة صوفي تيرنر وطليقها جو جوناس

وتابعت صوفي تيرنر، أثناء الحكي عن بداية علاقتها مع طليقها،  أنه بعد فترة وجيزة من التواصل دعها جوناس ، للخروج معاً في أثناء جولته عبْر المملكة المتحدة. اعتقد أصدقاء تيرنر أن الأمر سيكون رائعاً وأقنعوها بالموافقة، وبالفعل تم اللقاء. في عام 2017، طرح جوناس على تيرنر الزواج، ومن خلال إنستغرام، شاركا صورةً تيرنر مع خاتم خطوبتها، وعلق جوناس على الصورة قائلاً: "لقد قالت نعم"، ووقتها كتبت تيرنر: "قلت نعم"، وبعدها تزوج الثنائي في حفل مفاجئ في لاس فيغاس، ثم في حفل فخم في الريف الفرنسي، واحتفلت الوسط بهذا الثنائي وكانوا دائما ما يظهرون لقطات الحب بينهما ويعلنان عن استقبال المولود الجديد، ثم تفاجي الجميع بقرار الانفصال.

أخر ظهور صوفي تيرنر مع طليقها 

وفي الشهر الماضي احتفلت تيرنر بزوجها الموسيقي في يوم ميلاده بعامه الـ34 ، من خلال نشر لقطة لطيفة لهما وهما يرتديان ملابس نوم متطابقة. في الصورة التي شاركتها  عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام،  كتبت  فوق الصورة: "يوم ميلاد سعيد يا وسيم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار