بسمة وهبة تعترف بتفاصيل خناقتها مع ريم البارودي وغلقها للهاتف في وجهها

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2019
بسمة وهبة تعترف بتفاصيل خناقتها مع ريم البارودي وغلقها للهاتف في وجهها
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تثير الجدل بما قالته عن ريم البارودي وعمرو سعد بكل صراحة
سمية الخشاب تضع شروطاً صارمة في أول ظهور إعلامي لها بسبب ريم البارودي!
سمية الخشاب تنفعل على الهواء بسبب ريم البارودي وتواجهها بكلام صاعق

كشفت الإعلامية بسمة وهبة لأول مرة كواليس خناقتها مع الفنانة ريم البارودي، كما تطرق الحديث إلى الفنانة سمية الخشاب أيضاً، ليوجه لها سؤالاً بخصوصها أزعجها.

خلال وجود الإعلامية نضال الأحمدية في برنامج "شيخ الحارة"، وجهت سؤالاً لبسمة وهبة حول كيف تستطيع التعامل مع ضيف يكن عداوة لإحدى صديقاتها، مثل استضافتها للفنانة سمية الخشاب التي تكرهها؟ وهنا نفت سريعاً بسمة كرهها لسمية الخشاب.

بسمة وهبة أكدت أنها ترد غيبة الأشخاص غير الموجودين في حلقتها، عندما يتم توجيه كلام لهم، مؤكدة على أنها تحاول التعامل بمهنية مع اللقاءات التي تجريها لأنها في النهاية ترغب في أن يقول ضيفها كل المعلومات التي لديه.

وأرادت بسمة وهبة التأكيد على تعاملها باحترافية مع ضيوفها سواء أصدقائها أو غيرهم، كاشفة عن قصة خناقتها مع ريم البارودي، قائلة: "أنها أغلقت الهاتف في وجه ريم البارودي بسبب أنها طلبت منها أن تأتي ضيفة في برنامجها، فأخبرتها بأنها ستظهر معها وفي برنامج آخر إلا أنها رفضت هذا الأمر، لتطلب منها أن تختار برنامج واحد فقط للظهور فيه".

وأضافت بسمة وهبة أن عندما جاءت ريم البارودي إلى برنامجها عاملتها بكل حب واحترام، وظهر للمشاهد أنهما أصدقاء رغم وجود خناقة بينهما.

الجدير بالذكر أن حلقة الإعلامية نضال الأحمدية من الحلقات الممنوع عرضها على شاشة "القاهرة والناس"، بعد قرار نقابة الإعلاميين بوقف البرنامج بعد رصد تجاوزات فيه.