ريم البارودي تشوق الجمهور لخطوبتها بطريقة غير مباشرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
ريم البارودي تشوق الجمهور لخطوبتها بطريقة غير مباشرة

أعلنت الفنانة المصرية ريم البارودي منذ ساعات بطريقة غير رسمية عن خطبتها، حيث قامت بمشاركة متابعيها ومحبيها في الوطن العربي صورة ليدها وهي تضع فيها خاتم خطوبة مع يد شاب لم تكشف عن هويته إلى الآن.

ريم البارودي تنشر صورة خاتم خطبة

نشرت ريم البارودي صورة جمعت بين يدها ويد شاب أخر مع ارتدائها خاتم خطبة، عبر خاصية "إستوري" على حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، حيث اكتفت بنشر الصورة بدون تعليق، لتتلقى بعدها ريم رسائل تهنئة من المتابعين والجمهور بهذه المناسبة السعيدة.

ريم البارودي تشوق الجمهور لخطوبتها بطريقة غير مباشرة

إعلان ريم البارودي عن قصة حب جديدة

سبق وأعلنت ريم البارودي عن أنها في الوقت الحالي تعيش قصة حب جديدة في حياتها، ولكنها عادت من جديد لتعلن أنها غير مرتبطة، وكتبت على صفحتها الخاصة أنها فشلت في قصة الحب، وقبل الإعلان عن فشلها في الحب قالن أنها بالقرب من الزواج بشخص تحبه، لتعود مرة أخرى الكتابة أنها لا تفكر في الارتباط في الفترة الحالية.

حيث أشارت من قبل أنه لا توجد علاقة تجمعها بالمطرب المصري أحمد سعد، وأنه تسبب في وجود عقدة لها من الرجال، كما قالت أنها على علاقة جيدة حالياً بالفنانة سمية الخشاب بعد أن تجاوز الخلافات التي كانت تجمعهم بسبب زواج سمية من أحمد سعد.

ريم تدشن هاشتاج أسأل على صفحتها الخاصة

وفي وقت لاحق نشرت ريم عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام" هاشتاج اسأل، حيث سمحت للجماهير بالتواصل معها عن طريق الأسئلة وهي تجيب، وجاءت الأسئلة عن حياتها الشخصية، وأنها غير مرتبطة في الفترة الحالية، حيث جاوبت قائلة: " كل شيء في الدنيا قسمة ونصيب، وأنا مليش نصيب في الحب".

ريم البارودي تشوق الجمهور لخطوبتها بطريقة غير مباشرة

وتابعت ريم أجوبتها قائلة أنها تلقت عرض للزواج من أحد متابعيها، ولكنها اعتذرت منه قائلة أنها تهتم الآن بأعمالها الفنية ولا تفكر في الارتباط، وعن إجابتها عن أنها تعيش قصة حب مع شخص من داخل الوسط الفني قالت: "لا طبعاً مش لازم، ومش لازم أرتبط أصلاً، ولا من جوه ولا من بره".

كما أنها تقلت سؤال عن علاقتها بالفنانة سمية الخشاب، حيث ردت على السؤال قائلة أن العلاقة الآن أفضل من قبل، وعبرت: "علاقتي بسمية الخشاب حلوة بجد".

ريم البارودي تشوق الجمهور لخطوبتها بطريقة غير مباشرة

أزمة ريم البارودي وأحمد سعد

وأعلنت ريم من قبل عبر حسابها الشخصي على موقع "انستقرام"، عن زواجها بشكل رسمي من أحمد سعد، حيث أثارت هذه العلاقة بينهم الكثير من الجدل في عام 2019، حيث نفت ريم وقتها شائعات أن الزواج دام لمدة 6 أيام فقط، وهذا لم يحدث.

ونشرت ريم عبر خاصية إستوري على حسابها الشخصي، أنها تزوجت بشكل رسمي على الأوراق وأمام الله بعد سنين طويلة، وعلاقة دامت لمدة 7 سنوات، وعن إشاعات أنها تزوجت لمدة 6 أيام فقط من سعد نفتها تماماً، وقالت أن إحدى زيجاته دامت لمدة 6 أيام، وكانت هي وسعد في هذا الوقت على علاقة ببعض أثناء حدوث هذا.

وتوقع الكثير من المتابعين والجماهير أنها كانت تقصد سمية الخشاب في هذا الوقت، حيث استمر زواج أحمد سعد وسمية الخشاب أقل من عام ونصف، قبل أن يعلنا انفصالهما في نهاية شهر مارس 2019، بعد خلافات كثيرة، وعلقت ريم في هذا الوقت قائلة: ”أقسم بالله وحياة الشهر الكريم، أنا عاملة حساب مرضك مش أكتر، ولو على الأعمال أنا بقى بطلب من أسرة مسلسل السبع بنات، حد يقولي اللي حصل في الكواليس".

واختتمت تصريحاتها: ”ملحوظة: بعد 14 سنة محاولات لإصلاح بني آدم اتجوزت 21 يوماً.. العمل عمل الله“.

أخر أعمال ريم البارودي

وعن أخر أعمال الفنانة ريم ذكرت أنها شاركت في مسلسل "نقل عام" وهو المسلسل الذي تم عرضه قبل الموسم الرمضاني وحصل على نجاح كبير، حيث شارك فيه مجموعة من كبار الممثلين في الوطن العربي ومنهم محمود حميدة، سميحة أيوب، سوسن بدر، محمد محمود عبد العزيز، دينا، نور النبوي، نهلة سلامة، وهو من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار