بصله كورونا وزعيم عصابة وآخرها لوك الشايب مواقف آسر ياسين بعام 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 ديسمبر 2020
بصله كورونا وزعيم عصابة وآخرها لوك الشايب مواقف آسر ياسين بعام 2020
مقالات ذات صلة
4 فنانات ارتدين نفس الـJumpsuit
سمية الخشاب تنسخ فستان هيفاء وهبي في مهرجان القاهرة: أيهما أجمل!
كيف تعامل معها الحضور؟ ضيفة دخلت مهرجان القاهرة 2020 بدون دعوة

ممسكاً بالخوذة وبالشعر الأبيض، والزي الأسود الكاجوال، كهذا كانت أخر إطلالات الفنان آسر ياسين بـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ42،  حيث حاول الفنان الشاب مواصله الجدل حوله بعام 2020 والترويج للشخصية الجديدة التي يجسدها في فيلمه الجديد "الشايب" .

أخر أعمال آسر ياسين

تحدث "آسر ياسين" عن فيلم الشايب بأنه شخصية مختلفة يقوم بها، فهي شخصية تتعرض لحادث ما تغير من وجهة نظره للحياة، فهو لا يخاف من أي شيء، ويخوض أي مغامرة تقع أمامه دون أي تفكير، ويشاركه في بطولة الفيلم الفنان عمرو عبدالجليل ومحمد لطفي وسيد رجب، وهو سلسلة من أفلام ولاد رزق.

ويعد عام 2020 من أكثر الأعوام التي آثار فيها الفنان الشاب آسر ياسين الجدل كما حقق فيها العديد من النجاحات والتي كان أبرزها دوره في مسلسل 100 وش الذى ظهر فيه كزعيم عصابة وشاركته في بطولة المسلسل الذى عرض بشهر رمضان الماضي الفنانة نيللي كريم إلى جانب مشاركة مجموعة من النجوم الصاعدة وإخراج كاملة أبو ذكري، كما ترك بصمة بمشاركته بمسلسل الإختيار و الظهور كضيف شرف لأحد الأبطال في المسلسل الأعلى مشاهدة. 

أهم مواقف آسر ياسين بعام 2020 

نجاح مسلسل 100 وش وشهرة "hey sugar"

بصله كورونا وزعيم عصابة وآخرها لوك الشايب مواقف آسر ياسين بعام 2020

حقق آسر ياسين نجاح ساحق بعام 2020 وذلك بعد عرض مسلسل 100 وش بشهر رمضان الماضي والذى جسد فيه شخصية "عمر" مع الفنانة نيللي كريم حيث خاض لأول مرة دور كوميدي وتلون الممثل الشاب بالعمل الكوميدي بعد نجاحه في العمل الأكشن والتراجيدي واستطاع أن يحصد العديد من المشاهدات وأصبح من أنجح المسلسلات بشهر رمضان.

كما استطاعت جملة"hey Sugar" إعجاب العديد من الفتيات حيث حاول "آسر" التأثير علي الفتيات بهذه الجملة الرومانسية واستخدامها في السياق الدرامي لأكثر مرة وإدراجها ضمن الجمل الرومانسية الأكثر تاثيراً هذا العام.

ظهور أولاد آسر ياسين على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة 

بصله كورونا وزعيم عصابة وآخرها لوك الشايب مواقف آسر ياسين بعام 2020

ظهر الفنان آسر ياسين برفقة زوجته كنزي عبد الله، وولديه "طاهر وأمين"، حيث حرص على ظهور أولاده بالزي الرسمي، في محاولة إحساسهم بالمسؤولية والظهور لأول مرة بشكل عائلي في مهرجان سينمائي والتعريف بمهنة والدهم، كما أوضح أن ابنه الصغير "زين" لا يزال عمره عدة أشهر، وبالتالي كان من الصعب إحضاره معهم، كما حرص على اصطحابهم  مرة ثانية خلال فعاليات المهرجان لحضور عرض فيلم "الصبي" لشارلي شابلن.

فسح الكورونا بالرياضة وأجرى اختبار البصلة

بصله كورونا وزعيم عصابة وآخرها لوك الشايب مواقف آسر ياسين بعام 2020

ومازح آسر ياسين جمهوره بعد مهرجان الجونه السينمائي بدورته الـ 4، بنشر فيديو بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث حاول حسب وصفه " تفسيح الكورونا " بالرياضة أثناء ممارسة ركوب العجل، ثم إجراء إختبار " البصل " قبل ظهور نتيجة المسحة الخاصة بفيروس كورونا كوفيد 19.

وتعرض "آسر ياسين" بعد عودته من مهرجان الجونة والذي شهد ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا إلي نزلة برد وأعراض شديدة جعلته يعلن عن إصابته بفيروس كورونا ويجري مسحه إلا أنه قبل ظهور النتيجة حاول السخرية وإدخال الفكاهة علي الموقف وقام بإجراء اختبار البصل وتناول فصين ثوم كل يوم ولكنه لم يتذوق طعم البصل والثوم مما كان هناك شك على إصابته بالفيروس خاصة مع ظهور الصداع وارتفاع درجة الحرارة، ولكن لم جاءت النتائج سلبية وأظهرت أنه تعرض لنوبة برد شديدة تشبه أعراضها الكورونا بشكل كبير.

إطلالة آسر ياسين في مهرجان القاهرة

بصله كورونا وزعيم عصابة وآخرها لوك الشايب مواقف آسر ياسين بعام 2020

وكان آخر ظهور آثار الجدل للفنان آسر ياسين هو ظهوره بزى شخصية فليم "الشايب" الذي يجسد فيه شخصية مختلفة، حيث حاول جذب المصورين أثناء دخوله المهرجان بالإضافة إلي قيامه بالعديد من الحركات كالقفز بالخوذة، وبهذا العرض لفت الأنظار وقام بعمل دعاية مسبقة يجذب بها المشاهدين للاهتمام والاستفسار عن شخصيته القادمة وما تحتويها من تحديات وغموض.