الحلقة الخامسة من بيت الرفاعي: فاروق يطرد أسرة ياسين

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2024
الحلقة الخامسة من بيت الرفاعي: فاروق يطرد أسرة ياسين

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "بيت الرفاعي" الذي يقوم ببطولته الفنان المصري أمير كرارة، والتي عرضتها فضائية "ON"، مجموعة من الأحداث المثيرة.

الحلقة الخامسة من مسلسل بيت الرفاعي

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل بيت الرفاعي بذهاب داليا، والتي تقوم دنيا المصري بأداء دورها، إلى فيلا الرفاعي لزيارة زوجها فاروق، الذي يقوم بأداء دوره الفنان أحمد رزق، ورؤية المنزل الذي سيصبح ملكهم. لكن فاروق يتحدث معها عن رغبته في أخذ ثأر عمه ليس من ياسين فقط، الذي يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة، ولكن من كل شخص موجود في المنزل.

يطلب من "فاروق" من "صلاح" أن يبحث عن "ياسين". في الوقت الذي تستمر فيه التحقيقات مع "يحيى"، الذي يقوم بأداء شخصيته الفنان تامر نبيل، وذلك بعد اتهامه بتهريب شقيقه "ياسين" أثناء ترحيله إلى السجن.

يطلب "ياسين" من جارته في الإسكندرية "سامية"، التي تقوم بأداء دورها الفنانة ميرنا جميل، أن تحضر له شريحة هاتف محمول، ثم يذهب معها إلى المستشفى لإجراء فحص طبي على ابنته التي تعاني من أنيميا الفول. خلال أحداث الحلقة، طلب "ياسين" مقابلة طليقته "هند"، التي تجسدها الفنانة إيناس كامل، حتى يعيد إليها ابنته "حبيبة"، هنا يقوم صلاح زوج هند بالاتصال بفاروق لإخباره أنهم سيذهبون للقاء ياسين في الإسكندرية. ولكن ياسين يرسل ابنته مع شاب من معارف سامية.

يحصل يحيى على إخلاء سبيل من النيابة، لكنه يظل على ذمة القضية التي ما زالت قيد التحقيق، وبمجرد عودته يكتشف ترك خطيبته له، ثم يوجه فاروق له اتهاماً بتسهيل هروب ياسين. وتتصاعد الأحداث خلال الحلقة، فيقوم فاروق بطرد يحيى وزوجة عمه وعائلة الحاج محمود بالكامل من المنزل. وهو ما  يجبر "ياسين" على الظهور والتوجه إلى المنزل بنفسه حتى يواجه فاروق.

مسلسل بيت الرفاعي

يضم مسلسل "بيت الرفاعي"، والذي تدور أحداثه في إطار درامي شعبي ممزوج بالإثارة، نخبة من أبرز النجوم والفنانين، ومنهم: الفنان أمير كرارة وأحمد رزق وأحمد فؤاد سليم وميرنا وليد ورحاب الجمل وصفاء الطوخي ومحمد لطفي وسيد رجب، ويأتي المسلسل من إخراج أحمد نادر جلال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار