فيديو: آسر ياسين يتحدى ٦ فنانين على طريقته الخاصة في ١١ ثانية فقط

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
فيديو: آسر ياسين يتحدى ٦ فنانين على طريقته الخاصة في ١١ ثانية فقط
مقالات ذات صلة
عادل أمام يكشف سر كرهه للسوشيال ميديا وابتعاده عنها
فيفي عبده تكشف حقيقة اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب بعد أزمتها الصحية
انسجام وسعادة خلال احتفال أحمد العوضي بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

أطلق الفنان المصري آسر ياسين تحدياً جديداً بطريقته الخاصة عبر هاشتاج تعرفوا اللي حصل لقول مجموعة من الكلمات المركبة والمتصلة في أقل من 11 ثانية. 

آسر ياسين يتحدى النجوم

ونشر آسر ياسين التحدي عبر فيديو له على صفحته الخاصة على موقع إنستجرام يوضح فيه التحدي وهو  عبارة عن النطق بكلمات ليس لها علاقة ببعضها وبسرعة من دون أن يصمت الشخص أو يخطئ في حرف، وهي شروط آسر ياسين للنجاح في التحدي. 

وأعلن تحديه لكل من أحمد السقا وأروى جودة وكريم فهمي وأحمد حاتم وتميم يونس وروبي. 

وما إن أطلق آسر ياسين التحدي حتى انتشر في السوشيال ميديا بشكل واسع، وشارك به العديد من النجوم، إذ من شروط المشاركة أن يختار المشارك أسماء أخرى للمشاركة في التحدي. 

ومن أبرز النجوم الذين شاركوا ونشروا فيديو التحدي عبر انستغرام هم: الفنانة آيتن عامر التي نجحت في نطق الكلمات بسرعة ومن دون أخطاء لكن وصفته بالتحدي الصعب وعلقت على الفيديو: "حرام عليك والله أعملوا إزاي دا"، بينما لم تنجح الفنانة إيمان العاصي وبدت في الفيديو برفقة ابنتها وهي تحاول مراراً وتكراراً لكن من دون جدوى. 

كما ظهر كريم فهمي في مقطع فيديو، وهو ينطق العبارة نفسها بمهارة ومن دون خطأ، كما شاركت ليلى زاهر ابنة النجم المصري أحمد زاهر، إضافة إلى سلمى أبو ضيف، أحمد حاتم، كريم فهمي، محمد الشرنوبي وغيرهم. 

آسر ياسين يشارك في نمرة2

وعرض مؤخراً حلقة بعنوان أنت فين التي شارك فيها آسر ياسين وأروى جودة ضمن أحداث مسلسل نمرة 2. 

تدور أحداث الحلقة حول علاقة حب فشلت في الماضي عندما تخلّى سيف عن نادية من أجل امرأة أخرى.. ثم عاد إليها نادماً وطالباً الصفح آملاً في فرصة ثانية. فهل هناك أمل في استعادة ما تخلى عنه في الماضي، أم أن الحب إذا ضاع لا يمكن استعادته؟!