بصور وكلمات رومانسية: دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020
بصور وكلمات رومانسية: دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها

احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم ، بعيد ميلاد زوجها، الإعلامي رامي رضوان، ونشرت صور رومانسية تجمعهما في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور إنستقرام.

 وكتبت دنيا سمير غانم في تعليقها على الصور التي جمعتها بزوجها: "عيد ميلاد سعيد لحب حياتي". وتفاعل معها عدد من نجوم الفن متمنيين لهما السعادة والنجاح في حياتهما.

دنيا سمير غانم

كان أول ظهور لدنيا سمير غانم على الشاشة، كان وهي طفلة رضيعة عندما أطلت مع والدها النجم سمير غانم في أحد اللقاءات الفنية.

أما عن مشاركتها الفنية الأولى، فجاءت عام 1996 من خلال مسلسل "حواء والتفاحة"، ولكن البداية الحقيقة التي خطفت الأنظار وجعلت الكثيرون يتنبؤون بنجوميتها، كانت من خلال ظهورها في مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة" مع النجم يحيي الفخراني.

توالت أعمال دنيا سمير غانم الفنية فظهرت مع يحيي الفخراني مرة أخرى عام 2004، من خلال مسلسل "عباس الأبيض في اليوم الأسود"، كما ظهرت كبطلة أمام الفنان محمد هنيدي عام 2005 من خلال فيلم "يا أنا يا خالتي".

لم يقتصر مشوار دنيا سمير غانم على التمثيل فقط، فهي تتمتع بصوت رائع أبرزت جماله من خلال غنائها في العديد من الأعمال الفنية.

زوج دنيا سمير غانم

 تزوجت دنيا سمير غانم من الإعلامي رامي رضوان عام 2013 ولديهما ابنة واحدة. وكان آخر عمل قدمته في شهر رمضان من عام 2019، حيث قدمت دنيا سمير غانم فكرة مختلفة على الشاشة، من خلال تقديم مسلسل يتكون من ثلاث حكايات على أن تعرض كل حكاية على مدار 10 أيام.

 ولم يكن هذا هو العمل الأول لها حيث قدمت دنيا سمير غانم العديد من الأعمال الت حققت نجاح كبير ومنها مسلسل نيللي وشريهان والذي قدمته مع شقيقتها إيمي سمير غانم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy birthday to the love of my life, ❤️❤️❤️❤️ ??? @ramy__radwan

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار