الدكتورة خلود تحتفل بعيد ميلاد زوجها بصور عائلية ورسالة رومانسية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
الدكتورة خلود تحتفل بعيد ميلاد زوجها بصور عائلية ورسالة رومانسية

احتفلت الدكتورة خلود بعيد ميلاد زوجها مودل أمين بمجموعة من الصور التي وثقت الاحتفال العائلي ووجهت له رسالة رومانسية تفاعل معها جمهورها.

وثقت الصور ظهور الدكتورة خلود ومودل أمين الغباشي في لقطات دافئة مع أبنائهم، كما كشفت عن إطلالة لدكتورة خلود والتي تألقت باللون الأزرق بدرجاته.

عيد ميلاد زوج الدكتورة خلود

وكتبت الدكتورة خلود في رسالتها لمودل أمين الغباشي: "اليوم يصادف ميلاد أغلى البشر، كل عام وأنت أغلى البشر اتمنالك سنة سعيدة مليئة بالنجاح والسلام والمحبة وربي يخليك لنا يا أجمل ما خلق ربي وأحن أب وزوج بالعالم".

عيد ميلاد أمين الغباشي

وأضافت في منشور آخر هنأت فيه زوجها بعيد ميلاده: "زوجي أنت عيدي واكتفائي وموطني وابتسامتي وأجمل أشيائي كل عام وأنت بخير.. الله يخليك لي ولعيالك".

وكانت الدكتورة خلود كتبت قبل أيام من عيد ميلاد زوجها معلقة على صورة رومانسية لهما: "بعد أيام سأحتف لبعيد ميلاد أحن وأجمل رجل في حياتي".

عيد ميلاد أمين الغباشي

كما تضمن احتفال الدكتورة خلود بعيد ميلاد زوجها لقطات فنية حيث استعانت بأحد عازفي لساكس فون في منزلها ليعزف لهما وسط رقص أبنائها وزوجها بشكل عفوي.

احتفال الدكتورة خلود بعيد ميلاد زوجها

 وفي إطلالتها اعتمدت الدكتورة خلود على فستان باللون الأزرق بدرجاته منحها لمسات على طريقة الأميرات وزينت إطلالتها الكلاسيكية بتسريحة شعر ناعمة ومكياج ناسب ملامحها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار