حلا شيحة تقلد حركات دنيا سمير غانم ولقطات مقربة تشكك بخضوعها للتجميل!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أبريل 2020
حلا شيحة تقلد حركات دنيا سمير غانم ولقطات مقربة تشكك بخضوعها للتجميل

شاركت الفنانة حلا شيحة متابعيها بفيديو على تيك توك، تقلد من خلاله حركات الفنانة دنيا سمير غانم من خلال مشهد من مسلسلها الشهير "لهفة".


حلا شيحة تقلد دنيا سمير غانم

أطلت حلا شيحة في فيديو وهي تقلد حركات دنيا سمير غانم في مسلسلها الشهير "لهفة"، مع تحريك شفتيها مع الكلام، وأخذت تقول: "تصدق إني نفسي أعيش كده، سبونسر يفطرني وسبونسر يغديني وسبونسر يعشيني وسبونسر يسافرني، إلا الفاشون مقدرش أثق في ذوق أي حد إلا نفسي".


هل نفخت حلا شيحة شفتيها؟

تفاعل متابعو حلا شيحة مع فيديو تقلديها لدنيا سمير غانم، مشيدين بخفة دمها خاصة مع محاولتها تقليد حركاتها بشكل عفوي، بينما تساءل أخرون هل نفخت شفتيها؟ 

أخذ البعض يدقق في اللقطات المقربة من وجه حلا شيحة ليشككوا في انتفاخ شفتيها بشكل ملحوظ، الأمر الذي دفع البعض للتلميح بأنها خضعت لحقن الشفاه بالفيلر.

ولكن حلا شيحة حرصت على الرد على بعض الانتقادات التي وجهت لها بسبب ملامحها وشككت بخضوعها للتجميل، بنفيها الأمر وأنها معتمدة فقط على مكياج كوميدي وفوتوشوب.

هل نفخت حلا شيحة شفتيها؟
حلا شيحة تخضع لعملية تجميل في أنفها

وكانت حلا شيحة كشفت العام الماضي عن خضوعها لعملية تجميل في أنفها، مشيرة إلى أنها منذ سنوات وهي ترغب في إجراء هذا التجميل ولكنها ترددت، إلا أنها هذه المرة اتخذت القرار بإجراء تصغير لعظمة الأنف البارزة.

مسلسلات رمضان 2020

يذكر أن حلا شيحة سوف تطل في مسلسل "خيانة العهد" في رمضان 2020، وتشارك في ببطولته الفنانة يسرا وعبير صبري وبيومي فؤاد ونخبة من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار