دنيا سمير غانم تكشف آخر كلمات دلال عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
دنيا سمير غانم تكشف آخر كلمات دلال عبدالعزيز

عبرت الفنانة دنيا سمير غانم عن حالة الحزن التي تعيشها بعد رحيل والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز عن عمر يناهز 61 عاماً بعد صراع دام 100 يوم مع مضاعفات فيروس كورونا المستجد.

دنيا سمير غانم في رسالة مؤثرة لوالدتها

وفي أول تعليق لها قالت دنيا سمير غانم إنها أصبحت يتيمة بعد وفاة والدتها وكشفت عن أخر كلمات الراحلة دلال عبدالعزيز وطلبت من الجمهور الاستمرار في الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وقالت دنيا سمير غانم تعليقاً على صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام: ""ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي".

وأكدت أن والدتها علمتها الرضا والحمد وهو ما آخر ما رددته دلال عبدالعزيز قبل رحيلها، متابعة: "أنت علمتيني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول على كل حاجة الحمد لله، وآخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت الحمد لله".

وتابعت :"أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم الحافظ، ومع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا، أنا بس غصب عني بفضفض عشان أنتوا هتوحشوني اوي.

وطالبت الجمهور بالدعاء لوالديها دلال عبدالعزيز وسمير غانم، موجهة لهم رسالة :"أنا بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم ويصبرني، ربنا يرحمكو ويسعدكو يا حبايبي يا أغلي الناس".

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة دلال عبد العزيز

وكشفت مصادر طبية أن دلال عبد العزيز دخلت في غيبوبة في يومها الأخير، وبعد رحيلها تم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، وذلك استعدادا لبدء إجراءات الغسل.

وغيب الموت الفنانة دلال عبدالعزيز، يوم السبت 7 أغسطس/آب الجاري، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر ناهز  61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى.

وكشف عدد من المقربين منها أن دلال عبدالعزيز تركت وصية بالدفن في مقابر الأسرة بجانب حبيب عمرها الراحل سمير غانم رغم عدم علمها حتى وفاتها برحيله.

وكشفت نشوى مصطفى إلى وصية دلال عبدالعزيز أثناء مرضها إلى ابنتيها إيمي ودنيا سمير غانم خلال وجودها على جهاز التنفس الصناعي بعدم نسيان المرتب الشهري الذي خصصته لبعض الأشخاص.

وعلقت نشوى مصطفى: ""كانت تتذكر المحتاجين لها وكانت كريمة، عشمنا في أن يرحمها لله ويغفر لها ويرزقها الجنة".

وكان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا في 20 مايو الماضي  متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسي والرئة.

وحتى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، لم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

وبشكل يومي  كانت تسأل دلال عبد العزيز  عن زوجها الفنان سمير غانم، يكون رد ابنتيها دنيا وإيمي، عليها أن حالته الصحية غير مستقرة، ولا تختلف كثيرا عن حالتها، بالإضافة إلى أنه غير قادر على الحديث".

فيما أكد بعض الأشخاص، أنها كانت تشعر بشكل كبير، بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، حتى أنها كانت تفيق من غيبوبتها لتقول إنها تعلم أن سمير غانم قد مات.