بعد أكثر من 19 عاماً: براد بيت وجينيفر آنيستون يعودان إلى الشاشة معاً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أغسطس 2020
بعد أكثر من 19 عاماً: براد بيت وجينيفر آنيستون يعودان إلى الشاشة معاً
مقالات ذات صلة
تحويل الجزء الثاني من مسلسل بـ100 وش لفيلم سينمائي
لعشاق الأكشن: 27 فيلماً لنجوم الحركة الأشهر في التاريخ
في أحدث إعلان: رامي مالك يواجه جيمس بوند في لا وقت للموت

 يجتمع  براد بيت وجينيفر أنيستون  من جديد في الحدث المباشر الذي يدور حول أحداث الفيلم الكوميدي  Fast Times at Ridgemont High في 1982، وذلك بعد آخر ظهور لهما معاً على الشاشة منذ أكثر من 19 عاماً.

 ومن بين أبطال الفعالية العالمية التي تدور حول أحداث فيلم Fast Times at Ridgemont High في 1982، شون بين بطل الفيلم، كما يشارك في الحدث أيضاً عدد كبير من النجوم من بينهم، جوليا روبرتس، ماثيو ماكونهي، شيا لابوف، مورجان فريمان، هنري جولدينج، دين كوك ، وشون بن، ودان كوان.

Fast Times at Ridgemont High

وتم تأجيل الحدث الافتراضي من يوم الخميس 20 أغسطس إلى 21 أغسطس، وذلك بحسب ما نشرته et بالعربي، وذلك  من أجل عدم التعارض مع الليلة الأخيرة للمؤتمر الوطني الديمقراطي، وبالتالي باستطاعة المتابعين أن يشاهدوا الحدث من خلال صفحات Core الرسمية على فيسبوك وتيك توك وكذلك على LiveXLive.

براد بيت وجينيفر أنيستون

ولم يظهر براد بيت وجينيفر انيستون على الشاشة معاً منذ أكثر من 19 عماً، حيث كانت آخر أعمالهما في عام 2001، وكان قد انفصلا بعد شائعات عن علاقة براد بيت بأنجلينا جولي، وذلك بعد مشاركتهما في فيلم، السيد والسيدة سميث، «mr&mrs smith».

وبعد الفيلم الشهير أعلن  براد بيت انفصاله عن جينيفر أنيستون، وارتبط بـ«أنجلينا» لمدة 10 سنوات، تزوجا في العام العاشر ثم أعلنا أيضا طلاقهما بعد اعترافه بخيانته لها، ولجوءه لتناول العقاقير الطبية، ثم خضع للعلاج رغبة منه في الالتقاء بأطفاله الـ6 من «أنجلينا، والذي كان بينهم 3 أطفال عن طريق التبني.

بعد عودتهما، عاودت الشائعات من جديد حول علاقة براد بيت مع طليقته جينيفر أنيستون، وأن هناك علاقة عادت من جديد بينهما، والتي كانت وقتها أعلنت عن انفصالها عن خطيبها الكاتب والممثل جاستن زيثرو.