بعد إعلان خبر زواج أحمد سعد ريم البارودي تتعرض للسرقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2017 آخر تحديث: الخميس، 25 مايو 2017
بعد إعلان خبر زواج أحمد سعد ريم البارودي تتعرض للسرقة

تعرض الحساب الشخصي للفنانة ريم البارودي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للقرصنة، وكشفت ريم البارودي عن سرقة حسابها من خلال صورة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع وتطببيق إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة "صباح الخير الاكونت بتاعي علي الفيس بوك اتسرق واتقفل".

وربط البعض بين سرقة حساب ريم البارودي على الفيسبوك وبين إعلانها لخبر زواج سمية الخشاب وأحمد سعد، مشيرين أنه بالتأكيد سرقة الحساب الخاص بها يعود إلى أنها أعلنت خبر زواج أحمد سعد وسمية الخشاب من خلاله.

شاهدي أيضاً: ريم البارودي تحرج أحمد سعد وسمية الخشاب وتكشف تفاصيل تعارفهما الغريبة

وأكدت الفنانة المصرية أنها تحاول استعادة حسابها مرة أخرى، معلنة أنها غير مسؤولة عن أي تدوينات تكتبت عليه الفترة المقبلة، حتى تستعيده وتعلن بنفسها استعادته.

كانت قد فجرت ريم البارودي خبر زواج خطيبها السابق أحمد سعد وسمية الخشاب، من خلال تدوينة كتبتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتبت فيها قائلة " "مبرووووك الف مبروووك جواز سمية الخشاب من صديقي واخويا أحمد سعد ربنا يسعدكم"، ورغم نفي كل من أحمد سعد وسمية الخشاب خبر الزواج، إلا أن ريم البارودي أكدت هذا الزواج، كاشفة أن عائلته أخبرتها بزواجه، وأكدوا لها أنه تزوج من سمية الخشاب منذ أيام، مشيرة أنها تأكدت منه هو بشكل شخصي، وأكدت وقتها أن حسابها لم يتعرض للسرقة وهي التي كتبت خبر زواج خطيبها السابق بسمية الخشاب.

وخمنت ريم البارودي أن تكون سمية الخشاب هي من طلبت من أحمد سعد أن يظل زواجهما سرياً، فقد يضرها خبر الإعلان عن الأمر على الرغم أن أحمد سعد مطرب موهوب وله جمهور.

شاهدي أيضاً: رد فعل غاضب لسمية الخشاب على خبر زواجها وريم البارودي تكشف المستور

ريم أكدت في تصريحات صحفية على سعادتها بزواج أحمد سعد وسمية الخشاب، موضحة أن ما لا يعرفه أحد هو إنها ساهمت في ارتباطهما، وذلك من خلال عندما كانت ترغب سمية الخشاب في الوصول لأحمد سعد كانت تتصل بها، وكانت تبلغه بنفسها أن يعاود الاتصال بسمية، بحسب تصريحاتها.

وأضافت ريم البارودي فب تصريحاتها الصحفية أن سمية الخشاب تزوجت أكثر من مرة بشكل سري، فما الفرق الآن؟.

وحتى الآن تتمسك ريم البارودي بتلك التصريحات، رافضة التنازل عن صحة زواج سمية الخشاب وأحمد سعد، مشيرة بأنها لا تكن سواء الحب للأول، بدليل دعمها له وحضورها العرض الخاص بفيلمه "على وضعك".

يذكر أن ريم البارودي تواصل تصوير دورها في مسلسل "الدولي" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من بطولة باسم سمرة، رانيا يوسف، أحمد وفيق، وسهر الصايغ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد النقلي.

ريم البارودي