حلا شيحة قبل وبعد التجميل: هل تغير شكلها كثيراً؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يوليو 2021
حلا شيحة قبل وبعد التجميل: هل تغير شكلها كثيراً؟

دائماً ما تثير الفنانة حلا شيحة الجدل بقراراتها المفاجئة، ما بين ارتداء الحجاب واعتزال الفن، ثم العودة مرة أخرى وخلع الحجاب لكن الأمر تكرر مرة أخرى لتعلن فيها اعتزالها الفن مرة أخرى.

ولأنها ليست المرة الأولى التي تعلن فيها حلا شيحة اعتزالها، ولأنها هاجمت زميل لها ودعت الفنانين للتوبة والابتعاد عن الفن لأنه حرام، علق الكثير من الفنانين على هذه الأزمة التي أثارت استفزازهم.

وخلال تلك الفترة تغير شكل الفنانة حلا شيحة خاصة بعد أن خلعت الحجاب وعادت للفن مرة أخرى بعد 12 عاماً من الابتعاد عن الوسط الفني.

تغييرات في شكل حلا شيحة 

دخلت حلا شيحة الوسط الفني بقوة بعد عودتها وتغيير شكلها كثيراً خاصة بعد التغييرات التي اعتمدتها والتعديلات الجمالية، فكيف كان شكلها قبل خلع الحجاب؟ وما هي التغييرات الجمالية التي اعتمدت عليها، وكيف أصبح شكلها الآن.

حلا شيحة قبل وبعد الحجاب

أعلنت حلا شيحة بخطوة غامضة ارتداء الحجاب وبعد فترة قررت الابتعاد عن الوسط الفني تماماً، لكن بعد 12 عاماً عادت مرة أخرى بحذف كل صورها بالحجاب من على الانستغرام والتخلي عن الحجاب.

وظهرت حلا شيحة بشعرها مرة أخرى، وتداولت وسائل الإعلام أخبار مؤكّدة عن عودتها للتمثيل بعد 12 عام من الغياب.

حلا شيحة قبل وبعد التجميل

تغير شكل حلا شيحة على مدار السنوات لكن التغيير الأكبر كان بعد خلع الحجاب، وجاءت الخطوة الأولى لها بتغير شكل شعرها ولونه فلجأت إلى قصة شعر مختلفة بغرة وصبغت خصلات من شعرها باللون البني الفاتح المائل إلى اللون الأشقر.

التغييرات التي اعتمدتها حلا شيحة لم تطل الشعر فقط، بل اعتمدت تغيير كبير في شكل الوجه خاصة بعد خسارتها الوزن مما جعلها تبدو أنحف، ولجأت إلى عملية شد للوجه.

ولجأت حلا شيحة إلى عملية تجميل للأنف وصرحت بأن شكل أنفها كان يسبب لها الأزعاجلم تكتف بذلك، بل لجأت إلى تكبير الشفاه تدريجياً بالفيلر عدة مرات وبشكل تدريجي. صورها قبل وبعد، أظهرت التغير الواضح في هذا القسم من وجهها.

حلا شيحة بشفاه منتفخة

اتهم الجمهور حلا شيحة بإجراء تجميل غير ملامحها المعتادة، وذلك بعد تداول صور مقربة من وجهها التقطت من مسلسل "خيانة عهد" الذي شاركت في بطولته وعرض في رمضان 2020.

بعد أن كانت من النجمات اللواتي قلن لا لعملية تجميل الأنف، اعترفت حلا شيحا في إحدى المقابلات التي أُجريت معها أنها خضعت لحقن البوتوكس لكنها ندمت مشيرة إلى أنهاا قامت أيضاً بتصحيح شكل أنفها، ظناً منها أنّها ستكون سعيدة، ولكن الحقيقة كانت عكس ذلك

وهو ما أكدته، خلال استضافتها، مع الإعلامي وائل الإبراشي، إذ وصفت إقدامها على هذه الخطوة بـ"الغلطة"، إذ كانت متحمسة لما تفعله هذه العمليات، لكنها انزعجت بعد ذلك من رؤية النتيجة، كما أنها لم تتمكن من التخلص من تأثير ما خضعت، بسبب ارتباطها بتصوير مسلسل "خيانة عهد". 

وتابعت: "أنا بحب وشي طبيعي وهي كانت لحظة جنان وقلت عايزة أجرب الاحساس ده عامل أزاي وعايزة أشوف شكلي بطريقة مختلفة

وأضافت: "هي مش عمليات بالمفهوم المعروف، هي مجرد فيلر وأشياء من هذا الأمر، لكن لما عملتها اتضايقت وقلت مش أنا الشخصية دي، أنا بحب أبقى بطبيعتي”. 

وأكملت حلا شيحة: "اتضايقت لكن خلاص مفيش حاجة في إيدي أعملها وخفت ألعب في حاجة، كانت لحظة جنان لكن محبتهاش ومكنش ليها لازمة

وأكدت: "أنا وجهي جماله في بساطته وطبيعته، ومش هعمل ده تاني وكنت حاسة إن في حاجة غلط، ومكنتش عايزة يطلع شكلي كده وطلع غلط.. كنت عايزة خدود عملتها وطلع (دبل خدود)، لكن خفت أصلح اللي حصل حاجة تبوظ تاني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار