شقيقة حلا شيحة: هذه تفاصيل زواجها من معز مسعود وحقيقة ارتدائها الحجاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
شقيقة حلا شيحة: هذه تفاصيل زواجها من معز مسعود وحقيقة ارتدائها الحجاب
مقالات ذات صلة
حلا شيحة في أول عيد ميلاد لها بعد زواجها من معز مسعود
هاني عادل يرقص مع زوجته احتفالاً بزفافهما في أجواء رومانسية
شقيقة فاطمة المؤمن تنفي خطوبتها وتوضح حقيقة الصور المتداولة

كشفت الفنانة هنا شيحة تفاصيل زواج شقيقتها حلا شيحة من الداعية الإسلامي معز مسعود المفترض انعقاده اليوم 8 فبراير في أحد فنادق القاهرة.

هنا شيحة تكشف تفاصيل زواج معز مسعود وحلا شيحة

وأوضحت هنا شيحة أن عقد القران من المقرر أن يشمل بعض الأصدقاء المقربين والعائلتين فقط التزاماً بالإجراءات الصحية لمنع تفشي فيروس كورونا.

وتجاهلت هنا شيحة الشائعات المتداولة عن تأجيل عقد الزفاف في اللحظات الأخيرة بسبب تعرض والد حلا شيحة لوعكة صحية وأكدت أن حفل الزفاف سيقام في موعدة متمنية السعادة لشقيقتها وأن يبعد الله عنهما "عين الحسود" بحسب وصفها.

ونفت هنا شيحة الأنباء المتداولة عن اعتزال حلا شيحة الفن بعد زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، مؤكدة أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة.

وأشارت هنا شيحة أن معز مسعود لم يضع أي شروط على شقيقتها حلا شيحة بشأن إتمام الزواج وأن بينهما حالة من التفاهم والتوافق الكبيرة مشددة على أن معز مسعود لم يعارض وجود حلا شيحة في مجال الفن خاصة أنها لا تشارك في أعمال فنية مثيرة للجدل أو تقوم بمشاهد خارجة.

وفي الوقت ذاته كشفت مصادر مقربة من الفنانة حلا شيحة أن هناك اتفاقاَ بينها وبين معز مسعود على الظهور بملابس ملتزمة، وعدم نشر أي صور جريئة، كما أوضح أن حلا شيحة لا تفكر في العودة لارتداء الحجاب وترفض الابتعاد عن الفن مرة أخرى.

وأوضحت المصادر أن حلا شيحة ستتعاقد على عدد من الأعمال خلال الفترة القادمة ولكنها لن تشارك في موسم دراما رمضان 2021 بعد عامين من المشاركة وانتهت من تصوير فيلمها الأخير مع تامر حسنى ولن تتعاقد على بطولة أفلام جديدة الفترة القادمة.

ارتباط معز مسعود وحلا شيحة

يذكر أن عدداَ من الشائعات انتشرت عن ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود منذ العام الماضي بعد أن نشر معز مسعود صوره له بالجيتار على حسابه الخاص بتطبيق إنستجرام وعلقت عليها حلا قائلة :"هاي معز.. مين واخد الصورة"، ليرد "معز" عليها : "شخص مهم أوي".

وترددت بعدها وجود علاقة عاطفية تجمع بين حلا ومسعود، ولم يخرج أي منهما لتأكيد أو نفي ذلك، إلا أن الأمر تأكد للجميع بعد أن نشر معز مسعود أغنية له في 2 ديسمبر 2020 أهداها لحلا شيحة بعنوان المقاتل معلقاً عليها :"لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهي إهداء لكي يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن".

رد حلا شيحة جاء مؤكداً بالفعل لارتباطهم بعد أن أعادت نشر الأغنية وعلقت عليها :"أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء".

تجاهل الثنائي معز مسعود وحلا شيحة الضجة التي أثارها أنباء ارتباطهما والانتقادات التي وجهت لها بسبب هدية معز مسعود لها والتغزل فيها رغم أنها لا زالت في شهور العدة، تجاهلت كل التعليقات المسيئة، وواصلت حلا نشر عدد من الفيديوهات لمعز مسعود كان من بينها فيديو يتلقى فيه كلمات الإشادة من متابعة له في محاضرة عامة خارج مصر، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستجرام قائلة: و “لتعارفوا” كلام من القلب انا كنت محتاجة اسمعه وكل الناس محتاجة تسمع الكلام ده ومحتاجينه دلوقتي لينا ولاولادنا، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل ومهم.

أضافت قائلة: الفيديو ده مهم وانت مهم ومؤثر وانا عارفة كويس انت ايه وجواك ايه وكل الناس اللي بتحبك عارفين وعندك لسة طريق كبير مستنيك وانا كمان، ونعم أنا فخورة إني جزء من رحلتك.

زواج معز مسعود

وقبل أنباء زواجه من حلا شيحة، كان الداعية الإسلامي أثار الجدل بزيجاته التي أنهاها سريعاً، ومن بينها زواجه من الفنانة شيري عادل، والتي انفصل عنها بعد عام من الزواج، وكانت تكهنات وشائعات انتشرت حول عودة الفنانة المصرية شيري عادل إلى طليقها المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، بعد ظهورهما سوياً في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وربط البعض ظهورهما بعودتهما.

وفي حوار لها خلال حضورها ضيفة على الدورة السابعة لمهرجان الشارقة لسينما الأطفال والشباب، أجرت شيري عادل حوارات صحفية، سألت خلالها عن أنباء عودتها إلى معز مسعود.

وردت شيري بخجل على السؤال، قائلة: “كنت عارفة إني هتسأل السؤال ده النهاردة.. أنا مش عايزة أتكلم في حياتي الشخصية، وأعلنا من قبل أن هناك عمل فني سيجمعنا سوياً”.