زيجات فنية انتهت بالطلاق: بعضها استمر أكثر من 20 عاماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
زيجات فنية انتهت بالطلاق: بعضها استمر أكثر من 20 عاماً

أثار خبر طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم أن زواجهما لم يستمر إلا 4 سنوات فقط، إلا أن الأمر صدم الكثيرين، وأعاد إلى الأذهان الكثير من الزيجات الفنية التي انتهت بالطلاق أيضاً رغم قصص الحب الطويلة التي استمرت أكثر من 20 عاماً في بعض الحالات، وفي هذا الألبوم إليكِ أبرز الزيجات الفنية التي انتهت بالطلاق.

غادة عادل ومجدي الهواري

في عام 2018، صدم الثنائي مجدي الهواري وغادة عادل الجمهور بإعلان طلاقهما، وعلى الرغم من أن الشائعات أحاطت بهما قبل الإعلان الرسمي بأشهر إلا أن الجمهور لم يتوقع الأمر.

وكشفت غادة عادل وقتها أن الطلاق وقع بالفعل ولكنها كانت تخفي الأمر بناء على رغبة طليقها لحين الوقت المناسب. هذا الزواج استمر 20 عاماً وأثمر عن 5 أبناء.

هبة الحسين وعايض يوسف

الفنانة السعودية هبة الحسين، فاجأت الجمهور بخبر طلاقها قبل شهر من الفنان السعودي عايض يوسف بعد قصة حب كبيرة بينهما، وزواج استمر 3 سنوات.

ورغم الانفصال إلا أن هبة الحسين أكدت أنه سيظل صديقها خاصة أن علاقتهما بدأت بهذه الطريقة واستمرت 5 سنوات، قبل أن يكشف لها عايض عن حبه، قائلة: "ما كانت قصة حب هي أعمق، هي كانت صداقة عميقة لمدة 4 سنوات، بداية نجومية عايض يوسف كان لديه أغنية واحدة فقط، لما عرفنا بعض كأصدقاء".

مي سليم ووليد فواز

زواج لم يستمر شهراً واحداً، وفوجئ الجمهور بإعلان انفصال الفنانة مي سليم والفنان وليد فوزا عام 2018، ولم تعلق الفنانة المصرية على الأمر مكتفية بأن عدم اتفاقهما كان السبب، قائلة: "كل حاجة قسمة ونصيب".

وفي الوقت نفسه، كشف مقربون منهما، أن السبب الأساسي كان التسرع في الزواج، حيث اكتشفا اختلاف الطباع وشخصيتهما خلال شهر العسل مما أدى إلى وقوع العددي من المشاكل خلال سفرهما إلى اليونان.

سلافة معمار وسيف السبيعي

بعد قصة حب جمعت بين الفنانة السورية سلافة معمار، والمخرج السوري سيف الدين السبيعي، أعلن الثنائي زواجهما عام 2002، واستمر هذا الزواج لمدة 10 سنوات أثمر عن ابنتهما دهب.

لم يخض الثنائي تجربة الزواج منذ انفصالهما في 2021، والذي قال عنه سيف الدين السبيعي أن الاتفاق عليه جرى خلال دقائق فقط.

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري

عاشت الفنانة السورية أمل عرفة تجربة الزوج مرة واحدة مع الفنان عبد المنعم عمايري، واستمر زواجهما لمدة 10 سنوات أثمر عن ابنتهما سلمى ومريم، والذي بدأ في 2003 ووقع في عام 2013، إلا أنه لم يتم الكشف عنه إلا بعد ذلك بعامين.

كان انفصال عبد المنعم عمايري وأمل عرفة الأكثر هدوءاً في الوسط الفني، وعاد الثنائي بعد 6 سنوات من الانفصال للحديث عن أثر الأمر عليهما مؤكدين أن الأمر أثر في البداية لكنهما اعتادا الأمر، وحافظا على علاقتهما القوية من أجل أبنائهما.

تظهر العلاقة القوية بين الثنائي في استمرار الدعم وهو ما قامت به أمل عرفة بالدفاع عن عبد المنعم عمايري بعد الهجوم عليه بسبب مسلسل قيد مجهول قبل سنوات، قائلة: "شغلك فوق الدهشة. بس الناس مجرد ما انكتب عنوان بيسوقوا فيها حتى لو ما كتبت أي رد يا عبد هنن ألفوا وكتبوا، بس الحق ما بيضيع، بهنيك من قلبي عالعمل وعالشغل اللي بيرفع الراس، اشتقنا نقول الله على عمل سوري سوري".

سلاف فواخرجي ووائل رمضان

قصة حب كبيرة للغاية عاشتها الفنانة السورية سلاف فواخرجي ووائل رمضان، جعلت منهما أيقونة للرومانسية بين ثنائيات الوسط الفني، خاصة ان تلك القصة بدأت عام 199، عندما تعاونت الفنانة السورية للمرة الأولى في مسلسل الجمل الذي أنتج في نفس العام.

زواج  سلاف فواخرجي ووائل رمضان استمر 22 عاماً، تعاونا خلالها في كثير من الأعمال، إلا أن الانفصال وقع لمرة عام 2004 بينهما، إلا أنه لم يستمر طويلاً وعادوا مرة ثانية عام 2005 وحتى عام 2022.

كان الانفصال الثاني هو النهائي، والذي أعلنت عنه الفنانة السورية برسالة مؤثرة وموجهة، قالت فيها: "أقرأ في تصريف كلمة الفِصام… انفصمت العُرْوةُ انقطعت وانحلَّت، اِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ : اِنْصَدَعَ، اِنْفَصَمَ الإِناءُ : اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل، وانْفَصَمَ المطَرُ: انقطع وأقلع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار