بعد إعلان نهى عابدين اعتزالها: مخرج ليالينا 80 يكشف مصير المسلسل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مايو 2020
بعد إعلان نهى عابدين اعتزالها: مخرج ليالينا 80 يكشف مصير  المسلسل
مقالات ذات صلة
إشادات متبادلة بين أحمد السقا ويوسف الشريف بسبب مسلسل كوفيد 25
إياد نصار ينعي الشهيد محمد مبروك: ضحكة عمرها ما تموت
مشهد جريء بين باسم مغنية ودانييلا رحمة يحدث ضجة ويثير غضب الجمهور

بعد أن أعلنت الفنانة نهى عابدين، أحد نجوم مسلسل ليالينا 80، اعتزالها بشكل مفاجئ، كشف مخرج المسلسل عن مصير تصوير باقي المشاهد، والتي لم تتكمل حتى الآن.

 نجمة مسلسل ليالينا تفاجئ جمهورها بقرار الاعتزال فما السبب!

 وفي تصريحاته لموقع مصراوي، قال المخرج أحمد صالح أنه لم يتواصل مع الفنانة بعد إعلان قرارها، مؤكداً على أنها في أي حال ستكون ملتزمة بتصوي مشاهدها.

وقال مخرج المسلسل: "معرفش قصدها إيه بالبوست بس في كل الأحوال حرام واحدة بموهبتها تعتزل".

اعتزال نهى عابدين

كانت الفنانة نهى عابدين، أحد نجوم مسلسلات رمضان، فاجأت جمهورها بقرار غير متوقع منها، حيث أعلنت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اعتزالها مهنة التمثيل نهائياً، وذلك على الرغم من نجاح دورها في مسلسل ليالينا.

وقال نهى عابدين في منشورها: "قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه بقالي فتره طوليه ووصلت لقرار هيريحني انا بعتزل مهنه التمثيل بشكل نهائي".

نهى عابدين

 نهى عابدين أحد الوجوه الشبابية التي ظهرت في عدد من الأفلام السينمائية إلى جانب أدوارها في الدراما المصصرية، حيث ظهرت نهى عابدين بقوة في مسلسل حلاوة الدنيا، وقامت بدور أخت الفنانة هند صبري من أبيها، ودارت أحداث مسلسل حلاوة الدنيا، أحد المسلسلات الرمضانية التي حققت نجاحاً ملحوظاً، حول إصابة بطلة المسلسل، هند صبري بمرض السرطان، لتدور أحداث المسلسل بعد ذلك في إطار درامي اجتماعي.

 يحاول عم بطلة المسلسل التوصل إلى شقيقتها من أبيها، والتي تقوم بدورها الفنانة نهى عابدين، لتساعدها في إجراء عملية زرع النخاع لعلاجها، وهو ما ترفضه في البداية لتستجيب له بعد ذلك.