وفاة مونتيرة مسلسل عتبات البهجة ومخرج العمل يكشف عن السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2024
وفاة مونتيرة مسلسل عتبات البهجة ومخرج العمل يكشف عن السبب

رحلت زينة مطاوع، مونتيرة مسلسل عتبات البهجة، عن عالمنا وسط حالة من الحزن الشديد على الفتاة الشابة التي تعيش مرحلة العشرينيات، وكشف مخرج المسلسل عن سبب وفاتها.

وقال المخرج مجدي أبو عميرة، مخرج مسلسل عتبات البهجة أن مرض السرطان هو سبب وفاة الفتاة الشابة حيث كانت تصارع مع المرض منذ فترة طويلة، لترحل عن عالمنا قبل ساعات.

 زينة مطاوع

وكشف مجدي أبو عميرة عن تفاصيل وفاة زينة مطاوع قائلاً في تصريحات صحفية لموقع المصري اليوم: "زينة مطاوع بتعمل معنا كمساعدة مونتير في مسلسل عتبات البهجة، والحقيقة أنها كانت مصابة بمرض السرطان، وكانت تقوم معنا بدور مونتيرة هواء، وقضت 3 أيام عمل في اللوكيشن، ثم استكملت بعد ذلك عملها من المنزل.. زينة كانت من أطيب الناس التي رأيتها في حياتي وهي كانت من ضمن مساعدي المونتير، الله يرحمها"..

وعن زينة مطاوع قال المخرج مجدي أبو عميرة: "زينة مطاوع  طالبة في معهد السينما وكانت من أشطر الطلاب المتفوقين في المعهد ربنا يصبر أهلها على مصابهم الأليم".

زينة مطاوع

 وفي المقابل نعى معهد السينما زينة مطاوع، الفتاة التي غابت عن عالمنا بعد صراع مع مرض السرطان ودونت الصفحة الرسمية للمعهد: "البقاء لله والدوام لله، بقلوب يعتصرها الألم ينعى المعهد العالي للسينما وعميد المعهد الدكتورة إيمان يونس، ووكيل المعهد أحمد فهمي، وكذلك أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة المعاونة والإداريين وكل  العاملين بالمعهد ابنة المعهد العالي للسينما الغالية المونتيرة زينة مطاوع خريجة قسم المونتاج".

أما المنتج مدحت العدل فكتب عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق فيسبوك منشور نعى فيه الفتاة الشابة وعبر عن حزنه لرحيلها، فيما نعت الشركة الخاصة به الفتاة الراحلة بكلمات: "تنعى شركة العدل جروب وفاة المونتيرة الشابة زينة مطاوع بعد صراع مع المرض وكانت زينة  من فريق عمل مسلسل عتبات البهجة حيث عملت كمونتير لوكيشن..  نسأل الله العلي القدير أن يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان".

زينة مطاوع

كما تفاعل الجمهور مع خبر وفاة زينة مطاوع في تعليقات منها: "إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمها ويغفر لها ويسامحه ويسكنها فسيح جناته يا رب العالمين اللهم امين يا رب العالمين". "يا رب اغفر لها وارحمها بحق هذه الأيام المباركة من شهرك الكريم وأسكنها الفردوس الأعلى من الجنة ويلهم أسرتها ومحبيها الصبر والسلوان". "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ... إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.. آمين يا رب العالمين".

 فيما استعاد أصدقاء زينة ذكرياتهم معها بكلمات حزينة ومن بينهم دنيا الزاهر والتي نعت صديقتها بصورة وتعليق جاء فيه: "لله ما أعطى و لله ما أخذ و كل شئ عنده بأجل مسمى.. زينة مطاوع زميلتي وصاحبتي وخريجة المعهد قسم مونتاج في ذمة الله.. إن القلب ليحزن و إن العين لتدمع و إنا لفراقك لمحزونون و لا نقول إلا ما يرضي ربنا.... اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة.. اللهم اغفر له وارحمه برحمتك يارب".

 كمتا عبر متابعون عن حزنهم لوفاة زينة مطاوع في تعليقات منها: "وداعا زينة مطاوع مونتيرة " عتبات البهجة"  عاشت قوية وحاربت السرطان وعملت لآخر نفس في حياتها". "

موعد عزاء زينة مطاوع

سيقام عزاء الفنانة المونتيرة الشابة غدا الأربعاء الموافق  الـ20 من مارس، عقب  صلاة العشاء بمسجد النور في المعادي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار