بعد انتقادها: حذف التعليق المسيء لأحمد سعد وريم البارودي تعلق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
بعد انتقادها: حذف التعليق المسيء لأحمد سعد وريم البارودي تعلق
مقالات ذات صلة
ريم البارودي تعلق بلفظ غير لائق على صور طليقها أحمد سعد ثم تحذف كلامها
أحمد سعد يحتفل بخطوبته وريهام سعيد تخرج بتهنئة مثيرة للجدل
ضجة بسبب فستان ريم البارودي الأبيض بعد عقد قران سمية الخشاب وأحمد سعد

بعد ما أثارته بسبب تعليق كُتب على صور الفنان أحمد سعد، بعد خضوعه لعملية تجميل، من حساب موثق باسمها، كتبت الفنانة ريم البارودي، في خاصية القصص القصيرة، توضيح نفت به علاقتها بما كُتب على صور الفنان المصري. موجهة رسالة حادة إلى كل من تناولوا هذا الخبر وتعاملوا مع التعليق وتبادلوه باستخدام حساباتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.

ريم البارودي تكشف حقيقة التعليق المسيء على صور أحمد سعد

وكتبت ريم البارودي: "بسم الله الرحمن الرحيم.. وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونًا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلامًا، صدق الله العظيم.. نُسب لي على غير الحقيقة تعليق على صورة أحد الزملاء، وهذا التعليق والحساب لا يمت لي بصلة نهائيً، ومن هذا المنطلق أؤكد من أنني لست من هذه النوعية ولا أتعامل بهذا الأسلوب فضلًا عن احترامي لنفسي وتربيتي، وأهيب بكل العقلاء أصحاب الأدب والاحترام ممن تناولوا هذا الموضوع بطريقة غير راقية وغير مؤدبة أن يتحققوا من مصدر هذه النوعية الرخيصة من التعليقات، قبل أن يتناولوا ويصيبوا الناس في حرماتهم وحياته، وأخيرًا سلام عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمة.. ريم البارودي".

عملية تجميل أحمد سعد 

خضع الفنان أحمد سعد لعملية تجميل لتغيير شكل الفك، وأبرزت العملية التغير الواضح حيث ظهر وجهه بشكل أعرض من الناحية السفلية.

 ونشرت عيادة التجميل على صفحتها الشخصية مجموعة من الصور "قبل وبعد" للفنان أحمد سعد أوضحت الفارق بعد خضوعه لعملية تغيير شكل الفك.

ريم البارودي وأحمد سعد

كانت الفنانة ريم البارودي كشفت عن علاقتها بالفنان أحمد سعد بعد انفصالهما، حيث أثارت علاقتهما جدلاً كبيراً، وبدأ الجمهور في التعاطف مع البارودي بعد ما كشفته من معلومات عن علاقتها بالفنان المصري، ليعلن أحمد سعد بعد ذلك زواجه من الفنانة سمية الخشاب.

وصرحت ريم البارودي بعد ذلك أنهما ما زالا على تواصل، حتى بعد دخوله في علاقة زواج من سمية الخشاب، وهو ما أثار كثير من التساؤلات.

تعليق ريم البارودي على صور أحمد سعد

علقت ريم البارودي بكلمات مسيئة على صور طليقها أحمد سعد المنشورة عبر حساب برنامج "عرب وود"، التي تستعرض تقاسيم وجهه بعد خضوعه لتجميل في منطقة الفك والذقن، ولكن سرعان ما حذفت كلامها بعد تعرضها لسيل من الانتقادات.

ريم البارودي تعلق بلفظ خارج على صور أحمد سعد