بعد توقعات بخروجه: مسلسل أولاد آدم يدخل سباق دراما رمضان 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أبريل 2020
بعد توقعات بخروجه: مسلسل أولاد آدم يدخل سباق دراما رمضان 2020
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يعلن إيقاف مسلسله "موسى" ويعاتب: شكراً جمهوري لعدم دعمكم
غادة عبد الرازق تتخلى عن رشاقتها من أجل دورها في "لحم غزال"
يوسف الشريف يُعلن عن مسلسله "كوفيد 25" رمضان 2021

بعدما شهدته الأيام السابقة من تعذر استكمال تصوير العديد من المسلسلات التي كان من المفترض عرضها في شهر رمضان بسبب انتشار فيروس كورونا، بدت التوقعات بخروج مسلسل أولاد آدم من سباق الدراما الرمضانية، لتكون هي المرة الأولى التي تغيب فيها ماغي بو غصن عن المنافسة، إلا أن الساعات الأخيرة شهدت مفاجأة ليلحق المسلسل بالسباق الرمضاني.

ونشر أبطال المسلسل البوستر وعلقوا عليه بعبارة: "ما في حدا برا الخطية كلنا أولاد آدم".

بعد توقعات بخروجه: مسلسل أولاد آدم يدخل سباق دراما رمضان 2020

مسلسل أولاد آدم

مسلسل أولاد آدم هو أحد المسلسلات التي لحقت بسباق الدراما الرمضانية على غير المتوقع، حيث كان من المفترض أن يخرج من المنافسة بعد وقف تصوير مشاهده، إلا أن الساعات الأخيرة أعلن أبطالالمسلسل دخولهم المنافسة.

يشارك في بطولة مسلسل أولاد آدم كل من ماغي بو غصن، ماكسيم خليل، دانييلا رحمة، وقيس الشيخ نجيب، والمسلسل من تأليف رامي كوسا، وإخراج ليث حجو.

مسلسلات رمضان 2020

مسلسلات رمضان 2020 تعيش حالة من التوتر، حيث يحاصر فيروس كورونا الدراما الرمضانية، وتسبب في إلغاء ووقف تصوير الكثير منها، وأجبرهم على الخروج من السباق الرمضاني، ومن مسلسلات رمضان التي واجهت هذا المصير مسلسل القاهرة كابول لكل من طارق لطفي، خالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، ومسلسل الساحر للممثل السوري عابد فهد، ومسلسل دانتيل للفنانة سيرين عبد النور، والتي عبرت عن غضبها أمس من قرار وقف التصوير، وطالبت باستئنافه طالما تلتزم مواقع التصوير والعاملون فيها بإجراءات السلامة والوقاية اللازمة.

وفي الوقت الذي أوقف فيروس كورونا استكمال تصوير باقي المشاهد لبعض لمسلسلات، نجحت المسلسلات التي أنهت تصويرها قبل الأزمة من الهروب من شبح التأجيل والإلغاء، فيما حاولت بعض المسلسلات المصرية استكمال تصويرها وسط إجراءات تعقيم مشددة اتبعتها مواقع التصوير التي تنهي تصوير آخر حلقاتها خلال هذا الأيام لتلحق بسباق الدراما الرمضاني لهذا العام.

حملة لازم نكمل تصوير

شاركت ماغي بو غصن في حملة لازم نكمل تصوير، التي أطلقها عدد من نجوم لبنان بعد وقف تصوير مسلسلاتهم، وقالت في تغريدة نشرتها اليومين الماضيين: "شركات الإنتاج خفضت عدد فريق العمل وعملت فحوصات كورونا للكل وحجرت الفريق بفندق كل فترة التصوير بإشراف فريق طبي للتعقيم ومتابعة الحرارة كل يوم، شو بيمنع إنو نرجع نصور متل ما صار بالإمارات ومصر!".

كما شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، والتي كان من المفترض أن تشارك في السباق الرمضاني بمسلسل دانتيل، في حملة لازم نكمل تصوير، مطالبة باستكمال تصوير مشاهد المسلسلات المتبقية، طالما التزمت مواقع التصوير بالاشتراطات والاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.