إياد نصار يخوض سباق دراما رمضان 2024 بمسلسل صلة رحم

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 11 مارس 2024
إياد نصار يخوض سباق دراما رمضان 2024 بمسلسل صلة رحم

يشارك النجم إياد نصار، في سباق دراما رمضان 2024 بمسلسل "صلة رحم"، الذي من المقرر أن يُعرض حصرياً عبر منصة شاهد الترفيهية وMBC، ووفق جدول زمني محدد بدأ إياد نصار تصوير مشاهده الخاصة، في عدة أماكن منها لبنان والتي أمضى فيها نحو شهرين.

مسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار، ويشاركه في العمل يسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد، علي الطيب، محمد جمعة، دنيا ماهر، إلى جانب نخبة من النجوم، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية وإنتاج أنور الصباح وإخراج تامر نادي.

كواليس مسلسل صلة رحم

شارك إياد نصار عبر حسابه الموثق على إنستغرام عدداً من صور كواليس مسلسل صلة رحم، بالإضافة إلى بوستر أثار تفاعل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن تشوقهم لمشاهدته قريباً، لا سيما مع حالة الغموض والتشويق الذي ظهر بها بوستر المسلسل.

إياد نصار في رمضان 2024

هذا، ولم تتضح بعد قصة مسلسل صلة رحم، ويتكتم فريق العمل حول تفاصيله وأحداثه، إلا أنها تحمل العديد من المفاجآت والأحداث الشيقة مع مزيج من الإثارة.

وكان النجم إياد نصار قد كشف في تصريحات سابقة، عن بعض تفاصيل مسلسل صلة رحم، حيث قال: إن القصة مثل كرة الثلج عندما يقوم الإنسان باتخاذ قرارات صغيرة في حياته دون دراستها والإلمام بتوابعها، تبدأ هذه التوابع في التحول لمأساة، وهو ما يشبه قصة المسلسل.

شوقت تصريحات إياد نصار الجماهير لمعرفة تفاصيل أكثر عن المسلسل، وفور مشاركة صور الكواليس تساءل متابعو مواقع التواصل عن أحداث "صلة رحم".

تم الكشف عن البوستر الدعائي الأول لمسلسل "صلة رحم"، استعداداً لعرضه على شاشات التلفزيون خلال شهر رمضان لعام 2024. يتصدر  البوستر  إياد نصار الذي يظهر بإطلالة تثير حالة من الغموض والتشويق. بجانبه الفنانة يسرا اللوزي والفنانة أسماء أبو اليزيد أيضاً، وهما جزء من فريق العمل المميز للمسلسل.

مسلسل صلة رحم إياد نصار رمضان 2024

أعمال إياد نصار

قدم النجم إياد نصار العديد من الأعمال والمسلسلات التي لاقت نجاحاً واسعاً في الوطن العربي، ومنها دوره في مسلسل هذا المساء، ومسلسل الاختيار 3، كما شارك في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسلين هما تغيير جو، ومسلسل ستهم. إلى جانب العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية والتي حققت نجاحاً كبيراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار