خروج مسلسل هاني سلامة من ماراثون دراما رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024
خروج مسلسل هاني سلامة من ماراثون دراما رمضان 2024

خرج مسلسل الفنان المصري هاني سلامة الجديد من ماراثون دراما رمضان 2024، وذلك وفقاً لما أكده مؤلف المسلسل أحمد صبحي خلال تصريحات إعلامية.

خروج مسلسل هاني سلامة من ماراثون دراما رمضان 2024

وفقاً لتصريحات مؤلف المسلسل، فلن يُشارك مسلسل هاني سلامة الذي يحمل اسم "أمير العوامري" في سباق دراما رمضان 2024.

أوضح المؤلف أحمد صبحي إن السبب الرئيسي لعدم مشاركة مسلسل "أمير العوامري" في موسم دراما رمضان 2024 هو ضيق الوقت، حيث لم يتمكن المخرج من إنجاز العمل المكون من 30 حلقة في هذه الفترة الزمنية القصيرة، خاصةً في ظل توقف التصوير عدة أيام بسبب الانتقال من ديكور إلى ديكور آخر.

أشار صبحي إلى أنه من المقرر استئناف تصوير المسلسل عقب انتهاء شهر رمضان، لكن الموقف النهائي لتوقيت عرضه لم يحدد بعد.

كان هاني سلامة قد شارك مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة للشخصية التي سيقوم بأدائها خلال مسلسل "أمير العوامري"، وأرفق الصورة بتعليق قال خلاله: "أمير العوامري.. إن شاء الله نقدر نقدم عملاً يليق بكم مع كوكبة كبيرة من النجوم".

تدور أحداث مسلسل "أمير العوامري في إطار اجتماعي تشويقي. تفاصيل شخصية هاني سلامة في مسلسل "أمير العوامري"، ويجسد هاني سلامة خلال المسلسل شخصية رجل الأعمال "أمير العوامري" والذي يواجه خلال أحداث المسلسل العديد من الصراعات.

يُشارك في بطولة مسلسل "أمير العوامري" كل من النجوم: خالد زكي وسوسن بدر وسلوى خطاب ومي سليم وميرهان حسين وأحمد صفوت ومحسن محيي الدين وهاجر الشرنوبي، ويأتي المسلسل من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

بعد غياب مسلسل هاني سلامة عن المشاركة في موسم دراما رمضان هذا العام، يصبح هذا هو العام الثاني على التوالي لغياب سلامة عن المشاركة في دراما رمضان، حيث غاب هاني سلامة عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2023، بعد أن شارك في ماراثون دراما رمضان 2022 بأخر أعماله التي حمل اسم "ملف سري".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار