بعد خبر طلاق كارلا حداد وطوني أبو جودة: منشور يثير تعاطف الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020
كارلا حداد تعلق بصراحة على علاقتها الآن بطوني أبو جودة بعد طلاقهما

بعد خبر طلاق كارلا حداد وطوني أبو جودة، عبر الجمهور عن تعاطفه معهما خاصة بعد منشور للنجم اللبناني كشف عن حالته النفسية بعد انفصاله عن زوجته الإعلامية المعروفة.

منشور طوني أبو جودة بعد طلاقه وكارلا حداد

وجاء منشور طوني أبو جودة في شكل مجموعة من القصص المصورة "Instagram Stories"، والتي تصور حال رجل يصارع عاصفة ثلجية، حيث اعتبر متابعوه أنه قصد بهذه اللقطات المتتابعة التعبير عن حالته النفسية حالياً بعد طلاقه.

بعد خبر طلاق كارلا حداد و

كارلا حداد تعلق على علاقتها بطوني أبو جودة

من جهتها، علقت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد بشكل صريح على طبيعة علاقتها بطليقها الفنان طوني أبو جودة، إثر اعلانها لخبر انفصالهما بعد زواج استمر 16 عاماً.

ونشرت كارلا حداد منشوراً عبر حسابها على انستقرام، لكي تطمئن من خلاله متابعيها أنها وطليقها مازالا صديقان وتجمعهما علاقة قوية قائمة على التفاهم، حيث كتبت: "ما تزعلوا ? ... نحنا مبسوطين ?"، وأرفقت تعليقها بصورة كتبت من خلالها: " غم انفصالي وطلاقي من طوني أبو جودة يلي حصل باتفاق حضاري بتبقى خصوصية العيلة مقدسة، وبتبقى ليا الأساس ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ما تزعلوا ? ... نحنا مبسوطين ?

A post shared by Carla Haddad. كارلا حداد (@carlahaddadofficial) on

كارلا حداد وطوني بو جودة

وقد تم إعلان زواج كارلا حداد من طوني أبو جودة عام 2004، ثم احتفلا بولادة ابنتهما ليا عام 2009، وهي الابنة الوحيدة لها، إلا أن خبر طلاقهما مؤخراً قد أصاب جمهورهما بصدمة، خاصة وأنهما عاشا قصة حب مشتعلة لسنوات وحرصا على الظهور معاً في عدة برامج على مدار تلك السنوات.