تعليق حزين من حسن يوسف على وفاة نجله يثير تعاطف الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
تعليق حزين من حسن يوسف على وفاة نجله يثير تعاطف الجمهور

أثار الفنان المصري حسن يوسف 89 عاماً، حزن جمهوره الكبير، بأول تعليق حزين على وفاة نجله الشاب الراحل عبد الله حسن يوسف غرقا في الساحل الشمالي قبل يومين، بعد ظهوره في جنازته والتي شُيعت أمس الاثنين.

انهيار حسن يوسف

ظهر حسن يوسف في جنازة نجله عبد الله، منهارا وهو محاط بمجموعة من المعزين الذين حاولوا تهدئته وتذكيره بأن ابنه في مقام الشهداء، مواساة منهم لحالته الصعبة.

وعرضت الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة، مقطع فيديو أظهر تعليق حسن يوسف الأول على وفاة نجله عبد الله حيث كان في حالة ذهول وعدم تصديق للواقعة.

وقال حسن يوسف معلقا على وفاة ابنه غرقا في البحر: "ده كان سباح، كان بينزل سباقات في النيل، كان بينزل سباقات في النيل، وغرق في مترين"!

شاهدوا الفيديو

وصرحت الفنانة عفاف شعيب لوسائل إعلام محلية، أن حالة العائلة شديدة الصعوبة بعد وفاة ابنهم، مؤكدة أن حسن يوسف ظل يردد حين سمع الخبر: "عبد الله مات؟ ده سندي"!

تعليق شمس البارودي

فيما أصيبت الفنانة المعتزلة شمس البارودي 77 عاماً، بصدمة كبيرة ودخلت في حالة انهيار تام لدى سماعها خبر غرق نجلها الأصغر عبد الله قبل يومين، وفقا لتصريحات الفنانة نهال عنبر.

وكانت عفاف شعيب قد أوضحت في سياق متصل، أن شمس البارودي أصابتها صدمة فور سماع الخبر، وظلت تردد "عبد الله مات ده كان حنين عليا وهو اللي كان قاعد معايا".

تعليق حزين من حسن يوسف على وفاة نجله يثير تعاطف الجمهور

وكان عبد الله نجل الفنان المصري حسن يوسف، والفنانة شمس البارودي قد توفي غرقاً مساء السبت الماضي، في إحدى قرى الساحل الشمالي بمصر ونقل جثمانه إلى مستشفى العلمين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار