سوزان نجم الدين تبرر تصرفها الصادم مع كارلا حداد والأخيرة ترد بقسوة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أبريل 2018
حديث سوزان نجم الدين عن فستانها مجددا يستفز كارلا حداد وتعلق بكلام قاس

علقت المذيعة كارلا حداد على حديث الفنانة سوزان نجم الدين عنها، خلال وجودها ضيفة في برنامج "هيدا هكي" مع الفنان عادل كرم، والذي كشفت من خلاله عن سبب استمرارها في الحديث على مسرح الموريكس دور مع تجاهلها لمذيعة الحفل.

شاهدي أيضاً: رد فعل صادم لسوزان نجم الدين في الموريكس دور بعد إحراج المذيعة لها

وقالت كارلا حداد من خلال حسابها على تويتر: ": مزعوجة قطّشتك؟! صراحة انا بنفّذ تعليمات المخرج و المنتج...وفستانك حكي عن حاله ما تزعلي حياتي" مع وضع هاشتاغ بـ "مرض نفسي وجوع".

وجاءت كلمات كارلا حداد الحادة لسوزان نجم الدين، بعد أن تحدثت الأخيرة عن الموقف الذي وقع بينهما في حفل الموريكس دور، عندما صعدت على المسرح لتسلم جائزتها أفضل ممثلة في الدراما العربية المشتركة عن مسلسل "شوق"، ومن ثم بدأت تتحدث عن فستانها فوجدت أن كارلا حداد مذيعة الحفل تقاطعها، إلا إنها واصلت الحديث دون أن تعطيها أي اهتمام.

كارلا حداد ترد على سوزان نجم الدين بعد تصرفها الصادم معها في الموريكس دور
وقالت سوزان نجم الدين في برنامج "هيدا حكي" أن كارلا حداد قاطعت أكثر من ضيف عند صعوده على المسرح لتسلم جائزته، ومنهم الفنانة القديرة منى واصف، التي تجاهلتها أيضاً وواصلت حديثها.

وكانت سوزان نجم الدين استغلت لحظة صعودها على مسرح الموريكس دور، لتتحدث عن فستانها الذي أثار الجدل عبر مواقع التواصل، حيث بدا وكأنها ذاهبة لحفل تنكري وليس حفل توزيع جوائز.

وكشفت سوزان نجم الدين إنها أرادت أن تكشف سر ارتدائها هذا الفستان، وهو إنه مستوحى من عصر النهضة الذي يتميز بالجمال المعماري والفكر الديكارتي.

ويبدو أن تبرير سوزان نجم الدين لتصرفها الغريب مع كارلا حداد في الموريكس دور، دفع الأخيرة للتعليق على حديثها مؤكدة على إنها تنفذ تعليمات المخرج والمنتج.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار