بعد رسالة أنجيلا بشارة: هل حرم وائل كفوري طليقته من ابنتيها؟

  • تاريخ النشر: السبت، 12 ديسمبر 2020
بعد رسالة أنجيلا بشارة: هل حرم وائل كفوري طليقته من ابنتيها؟
مقالات ذات صلة
تسريب صورة حبيبة وائل كفوري الجديدة: وهذه تفاصيل علاقتهما وموعد الزفاف
بعد تقارير زواجهما السري: جيسيكا عازار تكشف طبيعة علاقتها بوائل كفوري
في تصرف مفاجئ...طليقة وائل كفوري تنشر صورة ابنتيهما وتثير ضجة بتعليقها

أحدثت أنجيلا بشارة طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن وجهت رسالة إلى ابنتيها قبل أن تقوم بحذف الرسالة. 

طليقة وائل كفوري توجه رسالة إلى ابنتيها

وعبر خاصية ستوري على حسابها على انستجرام وجهت أنجيلا بشارة رسالة إلى ابنتيها ميشيل وميلانا مشيرة الى أنها لن تمضي الأعياد معهما، كما وجهت رسالة الى المحامين الخاصين بالفنان وائل كفوري مهددة بأن الله يراهما وكأنهما هما المسؤولان عن كل ما يحدث بينهما وبين طليقها. 

بعد رسالة أنجيلا بشارة: هل حرم وائل كفوري طليقته من ابنتيها؟

تسببت هذه الرسالة في أثارة كثيرة من الجدل بين المتابعين الذين اعتبروا أن وائل كفوري يحرمها من طفلتيها، في رأى آخرون أنها تستخدم طفلتيها لتلفت نظر طليقها. 

ونفت بعض المصادر أن يكون وائل كفوري حرمها من ابنتيها، وأن اتفاقية الصلح مع تعديلاتها الموقعة بين الطرفين في الـ 26 من سبتمبر 2019 لدى الكاتب العدل في جونية تتضمن مادة تنص على انه في ليلة عيد الميلاد تبقي الطفلتين مع وائل كفوري. الا ان ميشال الابنة البكر لوائل كفوري ترفض حتى الآن تمضية ليلة العيد مع والدها لأنها تنزعج من وجود حبيبة والدها، رغم مساعي الأخير لعدم الضغط على طفلتيه. 

واللافت ان الاتفاقية الخاصة تم التطرق فيها الى المناسبات التي تتطلب وجود كفوري، في حين تكون أنجيلا مسؤولة عن إبلاغه في المناسبات التي تستجد، مثل أي مناسبة اجتماعية او مدرسية تتطلب حضوره. 

وبحسب المصادر، فإن النفقة الشهرية لطليقة وائل كفوري متفق عليها مسبقًا، وهي تنص على تقاضيها نحو 6 ملايين ليرة شهريًا، أي ما يعادل اليوم 800 دولار أميركي، وهناك محاولات لتعديلها. 

كما وأوضحت مصادر مقربة منهما أن وجود ابنتيها في ليلة عيد الميلاد بعيداً عنها يسبب لها نوعاً من التوتر لدى الأم في مثل هذه المناسبة، التي سوف تمضيها وحيدة، ومن المعروف عنها تكريسها كل وقتها لرعاية ابنتيهما ميشيل وميلانا بكل الإمكانات المتوفرة لديها، والتعليق جاء كردة فعل عفوية، وعادت أنجيلا وحذفته كي لا يأخذ أبعاداً حول علاقتها المقطوعة أساساً مع طليقها. 

طلاق وائل كفوري

وفي وقت سابق، أنجيلا بشارة، كشفت عن حقائق صادمة متعلقة بشخصية وائل كفوري، موضحة أن كفوري ساومها على نفقة ابنتيه، متهمة وائل كفوري بعدم حفظ العِشرة بينهما، مؤكدة أن ما يتعلق بالعنف الذي تعرضت له ليس بجديد، موضحة أنه حدث مرة أن تطور الأمر بينهما، مما استدعى نقلها إلى المستشفى.

من جانبه، رد كفوري على الاتهامات التي وجهتها له طليقته، مؤكدا أنه لا يهتم بكل ما يكتب وينشر عنه في الجرائد والمجلات، مشددا على أن بناته لهم مكانة خاصة لديه، ولا أحد يستطيع الاقتراب منهم. 

وكانت قد كشفت أنجيلا عن الأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ قرار الانفصال عن وائل كفوري، موضحة أنه قام بإخفاء زوجته عن العالم لمدة 9 سنوات، بينما كان يبرر ذلك بأنه فنان غامض وحريص على أن يعيش حياة هادئة مع عائلته.