بعد شائعة وفاته: شاهدوا أحدث ظهور للفنان عادل إمام!

  • تاريخ النشر: السبت، 16 نوفمبر 2019
بعد شائعة وفاته: شاهدوا أحدث ظهور للفنان عادل إمام!
مقالات ذات صلة
رسالة مفاجئة لزوجة عادل إمام بخط اليد تشعل ضجة بكلماتها المؤثرة
شاهدوا اللقاء التلفزيوني الأول مع حفيد عادل إمام: ابن الوز عوام
ابنة شقيق عادل إمام تثير ضجة بجمالها بعد ظهورها المفاجئ مع عمرو دياب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان المصري القدير عادل إمام، عقب انتشار شائعات تفيد بوفاته. ويظهر الزعيم عادل إمام في الصورة، خلال كواليس تصوير مسلسله الجديد "فالنتينو"، المقرر عرضه في رمضان المقبل.
عادل إمام في الصورة، يظهر ممسكا بورق سيناريو المسلسل لمذاكرة أحد المشاهد التي يستعد لتصويرها.

بعد شائعة وفاته: شاهدوا أحدث ظهور للفنان عادل إمام!
ونفى المنتج هشام تحسين، الرئيس التنفيذي لشركة "ماغنوم" المنتجة لمسلسل "فالنتينو"، الأخبار المتداولة حول تدهور الحالة الصحية لعادل إمام.
وأوضح تحسين أن "السبب وراء انطلاق الشائعة، هو حساب وهمي على موقع "فيسبوك"، يحمل إسم الفنانة المصرية حلا شيحة، وموقع إخباري غير معروف، نشرا أخبارا عن تدهور الحالة الصحية لعادل إمام، وروجا لهذا الكلام غير الحقيقي الذي تناقلته بعض المواقع الإخبارية".

وقبل أيام، وجه نجل الفنان المصري عادل إمام، رسالة إلى جمهوره، وطالبهم بالدعاء. حيث طلب الممثل محمد عادل إمام من جمهوره في رسالته، التي شاركها عبر حسابه على موقع انستقرام بالدعاء لكل من رحلوا عن عالمنا. وكتب في رسالته: ""طالما بتحس بالجرح تبقى لسه عايش.. طالما بتغلط تبقى لسه بتتعلم..وطالما بتسعى يبقى لسه في أمل..(أسألكم الدعاء لكل من رحلوا عن عالمنا)".

واقترب صاحب الـ80 عاما، من إنهاء تصوير مشاهده في المسلسل، الذي يعود به للتنافس في الموسم الرمضاني، بعد غياب عن الموسم الرمضاني الماضي.
ويجسد عادل إمام شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد فالنتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، في إطار تشويقي اجتماعي.