أحدث ظهور للفنان المعتزل أدهم النابلسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
أحدث ظهور للفنان المعتزل أدهم النابلسي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحدث صور للفنان المعتزل أدهم النابلسي بعد أدائه لمناسك العمرة.
وظهر النابلسي بقصة شعر على غير للمعتاد، وبذقن طويلة، مرتديًا عباءة بيضاء، برفقة بعض الأصدقاء، حيث أوضحت الصور رحلته من المطار إلى مكة المكرمة.

أحدث ظهور للفنان المعتزل أدهم النابلسيأحدث ظهور للفنان المعتزل أدهم النابلسي
حقيقة عودة أدهم النابلسي إلى الغناء

نشر الشاعر علي المولى فيديو أثار جدلاً واسعاً بين محبي الفنان المعتزل أدهم النابلسي، بعد ظهوره برفقة عدد من أصدقائه في الوسط الفني، وتضمن الفيديو ظهور الفنان الأردني حسين السلمان، الذي غنى مؤخراً من كلمات المولى،وبعدها اجتمعوا لتناول الأكلة الشعبية الأشهر في الأردن "المنسف".

أحدث ظهور للفنان المعتزل أدهم النابلسي
وبعد تداول مقطع الفيديو ثارت الشائعات حول عودة الفنان المعتزل أدهم للغناء بعد قرار اعتزاله مؤخراً، والذي نشره على الملأ ليلقلى تفاعل كبير من قبل الناس، والكثير منهم شجعوه على هذا القرار، واعتقدوا أن اجتماع النابلسي مع أصدقائه المطربين بهدف التجهيز لعمل فني جديد، وبدأوا بالتنبؤ لاقتراب تراجع النابلسي عن قراره، وتنبأ آخرون بأن يكون التعاون هذه المرة لتقديم عمل ديني.

أحدث ظهور للفنان المعتزل أدهم النابلسي
وذكرت مصادر في مواقع التواصل الاجتماعي أن النابلسي نفى وجود أي علاقة باجتماع أدهم مع أصدقائه بالتراجع عن قرار اعتزال الفن، وأكد أدهم أنه اختار طريقه الذي يناسبه، ولا يوجد لديه نية بالتراجع، وأشار النابلسي أن علاقته بالمولى تربطهما بعلاقة قوية وحقيقية.
وتحدث أدهم عن اعتزاله أنه كان واضحاً وصريحاً مع جمهوره وخاطبهم وجهاً لوجه عند إعلانه اعتزال الفن، واستبعد أن يغير قراره فيما بعد.
وقال النابلسي أنه منذ إعلانه قرار اعتزاله الفن، تعرض للكثير من الشائعات، ولم تعد هذه الشائعات ذات معنى، بعد إعادة تكرارها كل فترة، وقد حصل الفنان المعتزل أدهم نابلسي على إجازة في تلاوة وتجويد للقرآن الكريم من مسجد أبو عيشة في العاصمة الأردنية عمان، بعد أشهر قليلة من اعتزاله الغناء.
وتم نشر صور لأدهم النابلسي من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مرة، أثناء إقامة صلاة الجمعة وكان الإمام في الصلاة، وآخر ما نشره عبر صفحته الرسمية في تطبيق الإنستغرام فيديو أثناء قراءته للقرآن الكريم لبعض الآيات من "سورة الزمر"، ونال إعجاب الكثير من المتابعين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار