شاهدوا محمد عبده بملابس الإحرام في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
شاهدوا محمد عبده بملابس الإحرام في أحدث ظهور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو منتشر للفنان محمد عبده، ظهر فيه بملابس الإحرام، أثناء تأدية مناسك العمرة، خلال شهر شعبان الجاري.

محمد عبده في العمرة

ظهر الفنان محمد عبده بالحرم المكي، وهو يرتدي ملابس الإحرام ويؤدي مناسك العمرة، رفقة أحد الأشخاص، والذي طلب منه التقاط صورة شخصية معه.

وكان محمد عبده في طريقه لاستئناف المناسك المباركة، قبل أن يقطع سيره رجل أراد أن يحتفظ بذكرى تجمعه بفنان العرب.

وكان محمد عبده حريصاً على إجراءات السلامة والوقاية، إذ أمسك بكمامة طبية في يده، لارتدائها وقت التزاحم، حفاظا على الصحة العامة من تفشي الأمراض، وظهر في الصورة مبتسماً رفقة المعجب.

شاهدوا فيديو محمد عبده بملابس الإحرام:👇🏻

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع ظهور محمد عبده بملابس الإحرام، داعين له بقبول العمرة ودوام الزيارة، وأكد البعض على تواضع محمد عبده وحسن تصرفه أثناء التقاط الصورة مع المعجب، حيث كان حريصاً على خلع الكمامة والابتسام في الصورة التي ستبقى ذكرى.

وقال البعض في تعليقاتهم إن محمد عبده فنان كبير ومحبوب، وأكد بعضهم أن الرجل الذي طلب الصورة من العاملين بالحرم، وأن رؤية عبده أسعدته فطلب منه الصورة، ومن جانبه لم يتراجع الفنان عن تلبية طلبه.

فيما ذهب آخرون لانتقاد الفنان الكبير بسبب تعطيل مناسك العمرة والتوقف لالتقاط صورة، على الرغم من كون المكان مخصص فقط للشعائر الدينية ولا يجب أن يكون فيه أي مكان لفروق بين شخص مشهود وآخر عادي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار