أحدث ظهور للفنان أدهم نابلسي بعد اعتزاله الغناء

  • تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير 2023 آخر تحديث: الأحد، 12 فبراير 2023
أحدث ظهور للفنان أدهم نابلسي بعد اعتزاله الغناء

ظهر الفنان المعتزل أدهم النابلسي في زفاف أحد أصدقائه من مشاهير مواقع التواصل في الأردن وكان هذا أول ظهور لأدهم بعد إعلانه ترك الغناء.

أول ظهور لأدهم النابلسي

وخلال لقائه التلفزيوني مع برنامج ET بالعربي رد النابلسي على المذيع الذي سأله عن حاله بعد الاعتزال وردد أدهم جملة واحدة حيث قال: "والله كله بخير وبأفضل حال الحمد لله".

وأعلن الفنان أدهم النابلسي اعتزاله الفن والغناء بشكل رسمي في 20 ديسمبر عام 2021، وتصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي وقتها بين مؤيد ومعارض لقراره وبعد انتشر مقطع فيديو له وهو يؤم المصلين في المسجد.

أما عن سبب اعتزاله الفن فأوضح النابلسي أن تعليق من أحد المتابعين أثر في داخله وجعله يفكر جدياً في الاعتزال وشعر بأنه هذا التعليق هو إشارة من الله عز وجل له كي يعتزل.

وأضاف أدهم قائلاً: "رأيت تعليق على السوشيال ميديا موجه لي كأدهم يقول "يا ليتني قدمت لحياتي"، وكان لهذا التعليق تأثير كبير علي وظليت فترة طويلة أدرس أمر اعتزالي الغناء ويطاردني هذا التعليق طوال الوقت، كنت كل ما أصلي ادعي وأقول لنفسي هل ممكن اتراجع عن هذا القرار لحد ما اتأكدت انه خلاص مفيش رجعة وقررت ما أضيع لحظة تاني أو أجل اعتزالي".

سبب حذف أدهم النابلسي

وفي نهاية حديثه أكد النابلسي أنه قرر بعدها أن يحذف جميع أغانية فوراً من على حساباته الرسمية حتى لا يتراجع عن رأيه بسبب الشهرة ومغرياتها، وتبعده عن طريق الإيمان والصواب لذا قرر تسجيل القرآن الكريم بصوته وتنزل تلك التسجيلات على اليوتيوب.

وخلال مداخلة هاتفية معه في برنامج الحكاية تحدث أدهم عن حياته بعد الاعتزال وقال: "هناك أهداف في حياة كل شخص، ولكنها لا تنتهي، وما خطر في بالي هو أن الهدف الأساسي لوجودنا في هذه الحياة ليس في أولوياتنا، والذي هو عبادة رب العالمين".

وأضاف: "حاسس إن طريق الغناء لم يعد الطريق المناسب لي، لم أستطع أن أجمع بين الاستمرار في مجال الغناء ورضا الله عز وجل، وكنت مترددا في اتخاذ هذه الخطوة الصعبة".

وتابع :"أتمنى أن يوفقني ربي لعمل أشياء جيدة وهادفة وسأكون شخصا إيجابيا، أسعى لأكون شخصا جديدا. وقرار اعتزالي الغناء قطعي ولا عودة عنه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار