بعد صورتهما في دبي: ملكة جمال لاتفيا تكشف حقيقة علاقتها بعمرو دياب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يناير 2021
بعد صورتهما في دبي: ملكة جمال لاتفيا تكشف حقيقة علاقتها بعمرو دياب
مقالات ذات صلة
إنجي كيوان تعلق على شائعة ارتباطها بعمرو دياب وتكشف عن موقف زوجها
مايا رعيدي ملكة جمال لبنان تحتفل مع عمرو دياب بعطره وتتجاهل الانتقادات
دينا الشربيني تكشف تفاصيل مسلسل قصر النيل وتنفي إيقاف التصوير

حسمت عارضة الأزياء كارولينا زوبكوفا، ملكة جمال لاتيفا السابقة، الجدل بشأن وجود علاقة عاطفية بينها وبين الفنان عمرو دياب بعد أن نشرت صورة بينهما تحتضنه فيها.

ملكة جمال لاتيفا تحسم جدل علاقتها بعمرو دياب

الجدل جاء بعد أن نشرت كارولينا صورة لها معه عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام وعلقت عليها :"أخيراً قابلت هذا الرجل المبتسم الجميل عمرو دياب، هل حملتم ألبومه الأخير، وما هي الأغنية المفضلة لكم". 

وجه لها كثير من المتابعين تساؤلات حول العلاقة بينها، فعلق أحدهم :"نحن نظن أن هناك علاقة عاطفية تجمعك بعمرو دياب"، وهو ما دفعها للرد لحسم الجدل مؤكدة أنها متزوجة وتمنعها أخلاقها من الدخول في علاقة أخرى قائلة :"أعلم أنه جذاب، لكن أنا فتاة جيدة ومتزوجة".

بعد صورتهما في دبي: ملكة جمال لاتفيا تكشف حقيقة علاقتها بعمرو دياب

رد كارولينا جاء بعد رفضها التعليق في البداية على تساؤلات الجمهور حول علاقتهم واكتفت في بعض الردود بكتابة كلمة "لا تعليق" إلا أن كثرة التساؤل دفعتها في النهاية للإجابة لحسن الجدل  

من هي كارولينا زوبكوفا؟

كارولينا زوبكوڤا تعد من أشهر البلوجر في العالم وحصلت على جائزة Best Haute Couture Influencer، كما إنها متزوجة من الملياردير النمساوي داڤيد ماتيس، مؤسس شركة "چوميو" للهواتف الذكية، ولديهم ابنة مشتركة.  

وحازت صورتها مع الفنان عمرو دياب والتي تم إلتقاطها في مطعم Play في دبي اهتمام الكثيرين على السوشيال ميديا.

قرار مفاجئ من عمرو دياب

بدأ الفنان عمرو دياب بمتابعة أبنائه عبر الإنستجرام بعد أن كان يرفض ذلك مقتصراً على متابعة الحسابات الخاصة بعمله ونشاطاته الفنية وشركته الإنتاجية فقط.   

بدأ الفنان عمرو دياب بمتابعة أبنائه عبر الإنستجرام بعد أن كان يرفض ذلك مقتصراً على متابعة الحسابات الخاصة بعمله ونشاطاته الفنية وشركته الإنتاجية فقط.   

أثارت هذه الخطوة الكثير من التساؤلات وسط جمهور الفنان عمرو دياب وأسباب اتخاذه لهذا القرار خاصة أنه كان يرفض هذا سابقاً، ويعتقد البعض أنه يريد أن يفتح صفحة جديدة ويُعيد علاقته بأبنائه، بعدما اقتصرت حياته على نشاطاته الفنية من جهة ودينا الشربيني من جهة ثانية قبل انفصالهما وفق الأنباء المتداولة.