أول تعليق من إيمي سالم على أنباء ارتباطها بعمرو دياب

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020
أول تعليق من إيمي سالم على أنباء ارتباطها بعمرو دياب

خلال الساعات الماضية، تسببت إيمي سالم في جدل واسع بصورة تداولها مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي تجمعها بالفنان عمرو دياب، حيث اعتبر البعض أنها سبب خلافه مع دينا الشربيني، وأن هناك مشروع ارتباط بينها وبين الفنان المصري. لتثير الجدل الآن بتعليقها على صورة.

ونشرت إيمي سالم صورة شخصية لها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، معلقة عليها بكلمات اعتبرها البعض أنها رداً على شائعات ارتباطها بعمرو دياب، حيث كتبت الفنانة المصرية في تعليقها: "الصمت صوته أعلى بمتطلباته الخاصة"، لتنهال عليها التعليقات التي ربطت بين كلماتها وعلاقتها بعمرو دياب.

أول تعليق من إيمي سالم على أنباء ارتباطها بعمرو دياب

ومن بين التعليقات التي جاءت على صورة الفنانة المصرية: "هنقول مبروك إمتى!"، "عمرو دياب موافق على الصور دي؟"، "كية أنت إنك تنشري الصورة في هذا التوقيت"، "أنتي فلاً ارتبطت بعمرو دياب؟"،وغيرها من التعليقات التي لم تخل من ربط كلمات الفنانة المصرية بشائعات ارتباطها من عمرو دياب.

عمرو دياب وإيمي سالم

كان  رواد مواقع  التواصل الاجتماعي تداولوا عدداً من الصور بشكل مفاجئ للفنانة إيمي سالم مع عمرو دياب وعلق بعض الجمهور عليها قائلا: "شكلها مؤامرة أعشق الرابعة" في أشاره لارتباطها بعمرو دياب بعد انتشار أخبار انفصاله عن دينا الشربيني، التي تصدرت حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

أول تعليق من إيمي سالم على أنباء ارتباطها بعمرو دياب

كانت إيمي سالم نشرت عدد من الصور عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنت الهضبة كل سنة وأنت ناجح وعالمي.. كل سنة وأنت مختلف وفي حتة لوحدك.. والأهم كل سنة وأنت بصحة وسعادة وراحة بال". 

انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

خلال الأيام الماضية تصدرت دينا الشربيني وعمرو دياب حديث مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار عن انفصالهما، وكانت مصادر مقربة من عمرو دياب ودينا الشربيني  كشفت عن وقوع شجار بينهما انتهى بتركهما للمكان الذي كانا يجلسان فيه، لتعاقبه الشربيني بعدم حضور حفل زفاف كان من المفترض أن تشاركه فيه.

 وقال مصدر مقرب من النجمين، بحسب ما نقله موقع فوشيا، إن شجار وقع بين الهضبة والفنانة المصرية وصل حد علو صوتهما خلال تواجدهما في أحد الأماكن الساحلية، حيث كانا يقضيان إحدى السهرات سوياً.

وعن أسباب الخلف كشف المصدر أن الثنائي كانا يتناقشان في أمور خاصة بينهما ليفاجأ الحضور بعلو صوت الهضبة الي انفعل ودخل في حالة من العصبية ردت عليها دينا الشربيني بصمت ليغادرا المكان بعدها.

رد فعل الفنانة المصري لم يكن متوقع، حي قال المصدر إنها لا تتحدث مع عمرو دياب حتى الآن، وعاقبته بعدم حضور حفل زفاف خاص كان قد اتفق الهضبة على إحيائه وأن دينا ستحضر معه لكنها امتنعت عن الحضور.

وعلى ما يبدو أن الانفصال جاء بعد رفض الفنان المصري إشهارزواجه من النجمة المصرية، بحسب ما أعلنته مصادر، إلا أنه حتى الآن لم يحسم أي من الطرفين الأمر حول انفصالهما.

عمرو دياب ودينا الشربيني

وكان آخر ظهور فني للفنانة دينا الشربيني آثار جدلاً، هو ظهورها مع الفنان عمرو دياب في أغنيته أماكن السهر، والتي ظهرت فيها كبطلة للكليب بلقطات خطفت الأنظار، والذي ظهرت فيه في بعض اللقطات بمايوه وعليه غطاء بحر كاشف عرضها لانتقادات.

وتفاعل الجمهور مع اللقطات المنتشرة، ونشروا الصور التي تجمع دينا الشربيني مع الهضبة معبرين عن إعجابهم بعلاقاتهم ومن بين التعليقات: "ياريت دينا الشربيني توصفلنا هي عملت ايه عشان تخلي عمرو ي show love كل شويه كدة و يطلعها معاه ع المسرح و بعدين دلوقتي كليب و تبقي هي موديل غير الصور غير اعترافه الدايم انه بيحبها ف حقيقي محتاجين نقعد معاها نفهم، الراجل وشه مرتاح و هو بيبصلها".

مسلسل عمرو دياب 2021

كان عمرو دياب، غرد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنا سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبنى جسوراً من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الدرامي إلى أكثر من 193 مليون متابع فى أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله".

وكان السيناريست المصري  تامر حبيب، كشف عن تفاصيل مسلسل عمرو دياب الجديد والذي يعود به إلى الشاشة بعد غياب 27 عاماً، قائلاً إن دينا الشربيني ستقف أمام الهضبة كبطلة في العمل التليفزيوني.

ورداً على سؤال حول ما إذا كان المسلسل سيعرض قصة حبهما، نفى حبيب الأمر، قائلاً إن الفنانة دينا الشربيني ستتواجد ضمن طاقم عمل المسلسل، الذي لم يتم الاستقرار على باقي أبطاله حتى الآن، مشددًا على أن المسلسل سيكون منفصلا عن قصة حياتهما.