أحدث صورة لبسمة بوسيل تكشف حقيقة توتر علاقتها مع زوجها تامر حسني

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2017
تامر حسني وبسمة بوسيل

ردت الفنانة بسمة بوسيل على خبر خلافها مع زوجها الفنان تامر حسني بشكل غير مباشر، من خلال أحدث صورها معه والتي نشرتها على حسابها على انستقرام.

شاهدي أيضاً: هل تعمدت بسمة بوسيل كشف خلافها مع تامر حسني علناً بهذه الطريقة؟

بسمة بوسيل نشرت صورة مع تامر حسني تنفي من خلالها أي خلاف بينهما، حيث ظهرا سوياً في صورة سيلفي ويبدو عليهما السعادة، وعلقت على الصورة بكتابة: "سيلفي".

وانهالت التعليقات على صورة بسمة بوسيل وتامر حسني من محبيهما، الذين وجدوا أن هذا أبلغ رد من قبلها على الشائعات التي طالتهما في الفترة الأخيرة، والتي ألمحت بوجود خلاف وقع بينهما.

أحدث صورة لبسمة بوسيل مع زوجها تامر حسني
وكانت بسمة بوسيل قد تسببت في انطلاق شكوك حول استقرار علاقتها الزوجية مع تامر حسني، بعد أن نشرت صورة لها وعلقت عليها قائلة: "غباء...أن تحتفظ بشخص يقول لك بأفعاله أرجوك اخسرني".

صورة بسمة بوسيل دفعت بعض متابعيها للشك بأنه يوجد خلاف بينها وبين تامر حسني، وأنها ترسل له رسالة غير مباشرة لتكشف عن ضيقها منه.

وفي ذات السياق، رفض محبوها الانسياق وراء فكرة وجود خلاف بين تامر حسني وبسمة بوسيل مؤكدين على أن علاقتهما رائعة، والدليل على ذلك أنه اصطحابها معه في رحلته الغنائية الناجحة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار محبو الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل إلا أن علاقتهما مستقرة، وكل ما في الأمر أن بسمة أرادت أن تنشر صورتها مع حكمة، ولكن البعض فهمها على هذا النحو.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار