ملكة جمال اليابان تتنازل عن اللقب بسبب علاقتها العاطفية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
ملكة جمال اليابان تتنازل عن اللقب بسبب علاقتها العاطفية

تنازلت ملكة جمال اليابان كارولينا شينو، عن اللقب، بعد شائعات دخولها في علاقة عاطفية مع طبيب متزوج، وحالة الجدل التي أحاطتها فور فوزها بلقب ملكة جمال اليابان بسبب أصولها وهويتها الثقافية، حيث إنها ذات أصول أوكرانية وليست يابانية 100%.

تنازل كارولينا شينو عن لقب ملكة جمال اليابان 

أعلنت كارولينا شينو البالغة من العمر الـ 26 عاماً تنازلها عن اللقب خلال منشور نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، معربة عن حزنها من المشكلة التي تسببت بها وعن شعورها بالخذلان والخيانة لكل من دعمها، مؤكدة على أنها لم تتمكن من قول الحقيقة بسبب خوفها وارتباكها".

تنازل كارولينا شينو عن لقب ملكة جمال اليابان

رابطة ملكة جمال اليابان 

وفي سياق متصل أوضحت رابطة ملكة جمال اليابان في بيان رسمي لها، أنها قبلت طلب كارولينا شينو وقراراها بالتنازل عن لقب ملكة جمال اليابان، مقدمة اعتذارها للجهات الراعية للمسابقة وحكام المسابقة، وأكد البيان على أن منصب ملكة جمال اليابان سيظل شاغراً لباقي العام ولن تحصل عليه الوصيفة.

يُذكر أن مجلة شوكان بونشون الأسبوعية هي التي أثارت موضوع علاقة شينو بالطبيب المتزوج وهي التي أثارت الجدل الواسع حولها.

كارولينا شينو

هذا، وكانت كارولينا شينو قد تعرضت لانتقادات واسعة عقب حصولها على لقب ملكة جمال اليابان وذلك بسبب أصولها الأوكرانية، حيث إنها وُلدت في أوكرانيا، وقد شن الكثير من اليابانيين حملة واسعة ضد شينو بعد فوزها بسبب ملامحها وبشرتها البيضاء وأصولها غير اليابانية، مؤكدين على أن المرأة البيضاء لا يمكن ان تكون وجه اليابان أو أن تمثل اليابان.

وخرجت أصوات أخرى مدافعة عنها حيث يرون أنها استطاعت أن توفي جميع شروط مسابقة ملكة جمال اليابان وهي الوحيدة التي حصلت على أعلى الدرجات في المسابقة لذلك تم تتويجها بهذا المنصب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار