بعد ظهورها بكاش مايوه في مهرجان الجونة: بالصور من هي سارة حناشي؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أكتوبر 2020
بعد ظهورها بكاش مايوه في مهرجان الجونة: بالصور من هي سارة حناشي؟
مقالات ذات صلة
فيديو: شذى حسون بإطلالة جريئة أغضبت الجمهور وتعرضت لنقد حاد
تسريحات نجوم مهرجان الجونة 2020
صور: إطلالات النجوم في الهالوين 2020 بعضها كان مرعب حقاً والآخر جذاب

تسببت الممثلة التونسية الشابة سارة حناشي في جدل كبير بسبب إطلالتها على السجادة الحمراء خلال مهرجان الجونة في دورته الرابعة لعام 2020، حيث اعتمدت سارة على إطلالة تشبه الكاش مايوه ليتصدر بعدها اسمها محركات البحث في مصر وعدد من الدول العربية، تعرفوا على سارة حناشي

سارة حناشي مهرجان الجونة

اعتمدت سارة الحناشي في اليوم الثالث لمهرجان الجونة على فستان ملون قصير جداً وأضافت إليه شورت مع تسريحة شعر طبيعية أكثر وحذاء باللون النيود ذو كعب عالي وذلك خلال العرض الأول لفيلم 200 متر.

مكياج سارة مع هذه الإطلالة كان هادئ للغاية مع مكياج عيون سموكي بارز وضعته لها خبيرة التجميل منار جميل، أما الإكسسوار فكان من حبيبة للمجوهرات واكتفت سارة بقطعة واحدة كبيرة الحجم عبارة عن سلسلة مزينة بالورود. 

مشاركة سارة في مهرجان الجونة ليست الأولى، حيث شاركت في دورات سابقة أبرزها عام 2018 حيث اعتمدت وقتها على فستان مكون من قطعتين باللون الأحمر الغامق ولم تُغير من تسريحة شعرها كثيراً.

سارة حناشي

سارة حناشي تبلغ من العمر 27 عاماً فهي من مواليد 1993 كما صرحت في أحد البرامج إلا أن بعض مواقع الإنترنت أشارت إلى أنها في الـ35 من عمرها باعتبار أنها من مواليد عام 1985 وهو أمر غير صحيح على الإطلاق.

بدأت سارة حناشي حياتها المهنية كراقصة مسرحية لكنها انتقلت إلى التمثيل أول عمل شاركت به كان في 2013 ثم شاركت في عدد من المسلسلات والأفلام التونسية آخرها كان الجزء الخامس من مسلسل أولاد مفيدة الذي عُرض في رمضان 2020 وحقق لها نجاح وشهرة كبيرة.

تحرص سارة حناشي على المشاركة في المهرجانات المصرية لأنها تعتبر أن مصر هي صانعة النجوم العرب لذلك شاركت في مهرجان الجونة خلال أكثر من دورة سابقة.

من هي سارة حناشي؟

سارة حناشي تعرضت للنقد أكثر من مرة بسبب الإطلالات الجريئة التي تعتمد عليها إلا أنها صرحت في أحد البرامج المصرية بأنها متصالحة تماماً مع شكل جسمها ولا تشعر بالخجل منه كما أنها تحرص على اختيار أزياء تعبر عن شخصيتها وأسلوبها.

تعرفوا من خلال الألبوم على الممثلة التونسية سارة حناشي التي أثارت جدل كبير في مهرجان الجونة.