في ختام مهرجان الجونة: الظهور الإعلامي الأول لمحمود حجازي مع زوجته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر 2023
في ختام مهرجان الجونة: الظهور الإعلامي الأول لمحمود حجازي مع زوجته

ظهر الفنان المصري محمود حجازي برفقة زوجته رنا زروق خلال حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، والذي أُقيم أمس الخميس.

الظهور الإعلامي الأول لمحمود حجازي مع زوجته

يُعدّ ظهور محمود حجازي برفقة زوجته خلال حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي هو أول ظهور رسمي وإعلامي لحجازي برفقة زوجته في مناسبة عامة. منذ زواجهما في سبتمبر الماضي بالولايات المتحدة الأمريكية حيث تعيش زوجته.

محمود حجازي وزوجته

يُذكر أنه في سبتمبر الماضي وبعد أيام قليلة من إعلان عقد قرانه احتفل محمود حجازي بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، أثناء تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية. حينها، شارك حجازي صوراً من حفل الزفاف من خلال خاصية "الاستوري" عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، وظهر حجازي خلال الصور أثناء خضوعه هو وزوجته لجلسة تصوير رومانسية بفستان الزفاف وبدلة الفرح.

زوجة محمود حجازي رنا زروق هي فتاة أمريكية ولدت في مدينة نيويورك عام 1992، وعاشت حياتها في الولايات المتحدة، وحصلت على البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية عام 2014 من جامعة "نيويورك سيتي"، ونالت بعدها دكتوراه في القانون عام 2018 من جامعة "نيويورك لو".

والدها هو الدكتور التونسي الأمريكي طارق زروق، حاصل على دكتوراه في البيئة والجيولوجيا ويدرّس في جامعة "بروكلين كولدج"، ووالدتها هي الدكتورة المصرية إيمي السيد، حاصلة على الجنسية الأمريكية، نالت دكتوراه في الرياضيات وتعمل أستاذة في جامعة "كينغسبارو كولدج".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار