سارة ونجلاء الودعاني بدون مكياج في أحدث ظهور لهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
سارة ونجلاء الودعاني بدون مكياج في أحدث ظهور لهما

ظهرت خبيرة التجميل سارة الودعاني، في مقطع فيديو مع شقيقتها نجلاء الودعاني في أحدث إطلالة على تطبيق "سناب شات" بدون وضع مستحضرات تجميل على الوجه.

وكشفت نجلاء الودعاني سر جمال بشرتها وشعرها، لا سيما أنها لم تستخدم "فلاتر" في تطبيق سناب شات، وقالت: "طبيعي. من الله".

وفي السياق ذاته، لا تفضل سارة الودعاني وضع الكثير من مستحضرات التجميل في ظهورها على "سناب شات"، حتى إنها تخشى التجميل بشكل عام من الأشياء البسيطة".

عمليات تجميل سارة الودعاني

وكشفت في لقاء تلفزيوني سابق، عن عمليات تجميل خضعت لها في أنفها، أوضحت "أنا كان مقرراً لي عملية من عام 2017 بسبب الانحراف في الخشم (الفم)".

حينما خضعت سارة الودعاني لعملية تجميل لم تكن تريد تغيير ملامحها، ووصفت العملية بأنها تجميل طبيعي، مؤكدة: "أنا ما جيت وغيرت شكلي 180 درجة وذلك الذي جعلني أختار أطباء معينين الذين فعلا يفعلون التجميل بالحد المعقول".

وشاركت سارة الودعاني مع جمهورها اللحظات الأولى عقب إجراء العملية الجراحية، وقالت في منشور: "سويت خشمي واللغلوغ مع البروفيسور سامي الحارثي الحمد لله يا رب، والجفون مع دكتور عادل السحيباني، يا رب لك الحمد توفقت في الاختيار".

سارة الودعاني مرت بأزمة نفسية

وكشفت سارة الودعاني في  لقائها مع علي العلياني في برنامج "مراحل" على قناة SBC، عن خضوعها للعلاج النفسي لمدة 6 أشهر، وأكدت أنها مرت بأزمة نفسية وأن الأمر أثر عليها كثيراً وغير حياتها.

وأضافت: "زرت الاختصاصي النفسي تخصص العلاقات الزوجية، واكتشفت أنني مُصابة بالاكتئاب، حتى إنني أنكرت ذلك، ولكن تم العلاج".

ونصحت سارة الودعاني متابعيها بضرورة التوجه إلى طبيب نفسي لمُساعدتهم على تخطي المشكلات في حياتهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار