صور سارة سلامة تتخطى الحدود بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2017
صور سارة سلامة تتخطى الحدود بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

كشف مصور المشاهير محمود عاشور عن صور لأحدث جلسة تصويرية خضعت لها الفنانة سارة سلامة، وقام عاشور بنشر الصور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأطلت سارة سلامة خلال جلسة التصوير بإطلالة مثيرة للغاية، اعتمدت سارة سلامة في جلسة التصوير على الألوان الزرقاء الصافية مستوحاه من لون البحر والسماء، وارتدت قميص فضفاضاً يصل إلى الركبة مقلم بالطول باللون الأزرق، وحذاء رياضي من اللون الأبيض، جاء اختيار الاستايل والإطلالة من خلال الستايليست موني سلامة شقيقة سارة سلامة.

شاهدي أيضاً: صور جرأة سارة سلامة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور لها

لم تبالغ سارة سلامة في ألوان المكياج، حيث اعتدمت الألوان الترابية المائلة إلى اللون البيج، واعتدمت في المكياج على إبراز العيون، والذي جاء بأنامل خبير التجميل علاء التونسي، أما الشعر فتركته على طبيعته، ولملمت الأجناب بشكل ناعم يبدو طبيعياً، جاء الشعر من تصفيف الخبير حمو محسن.

اعتمدت سارة سلامة في إطلالتها وكأنها فتاة مراهقة في مقتبل العشرينات، ورغم أن الإطلالة تعد جريئة لكن استطاعت الفنانة المصرية خطف الأنفاس بدلالها.

يذكر أن اَخر أعمال سارة سلامة فيلم "أخلاق العبيد" أمام النجم خالد الصاوي وتم رفعه من السينمات لعدم تحقيقه الإيرادادت المرغوبة، شارك في بطولته يسرا اللوزي وسارة سلامة، من تأليف عصام الشماع، وإخراج أيمن مكرم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار