بكاء ريان دورسي زوج نايا ريفيرا السابق أمام موقع اختفائها ببحيرة بيرو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يوليو 2020
بكاء ريان دورسي زوج نايا ريفيرا السابق أمام موقع اختفائها يفطر القلوب

رصدت عدسات المصورين لحظات انهيار ريان دورسي Ryan Dorsey زوج نايا ريفيرا Naya Rivera السابق بالبكاء أمام موقع اختفائها عند بحيرة بورو بشكل يفطر القلوب.

بكاء ريان دورسي زوج نايا ريفيرا السابق أمام موقع اختفائها

ولم يتمالك ريان دورسي أعصابه واستسلم للبكاء حزناً على رحيل طليقته ووالدة ابنه الوحيد جوزيه، حيث ارتمى على أطراف بحيرة بيرو موضع اختفائها وربما غرقها وموتها، وانهارت دموعه بشكل محزن.

وبرغم انفصاله عن زوجته السابقة نايا ريفيرا قبل نحو عامين، إلا أن ريان دورسي بدا متأثراً بشدة بطريقة اختفائها المفجعة وترجيح فرق البحث وفاتها متأثرة بغرقها في عرض بحيرة بيرو.

وتواجد ريان دورسي في موقع البحث عن جثة طليقته التي ما زالت فرق الإنقاذ تأمل في العثور عليها بعد مرور حوالي أسبوع على اختفائها في عرض البحيرة.

وتقل احتمالات العثور على بطلة مسلسل Glee حية بعد أن جرفتها المياه منذ حوالي 6 أيام خلال رحلة بحرية لها برفقة ابنها الطفل الذي يبلغ من العمر 4 سنوات فقط، والذي أدلى بتصريحاته للشرطة بعد أن فاق من صدمته بقوله إنه "شاهد والدته تختفي تحت الماء". 

ويُرجح أن نايا ريفيرا قد فقدت حياتها غرقاً في ماء بحيرة بيرو الموحلة، حيث أن عمليات الإنقاذ تواجه صعوبات شديدة من بينها صعوبة الرؤية في قلب الماء. 

غرق نايا ريفيرا

وكانت عمليات البحث عن الفنانة الأمريكية البالغة من العمر 33 عاماً قد بدأت يوم الثلاثاء الماضي بعد أن عثرت فرق الإنقاذ البحرية على قاربها فارغاً إلا من طفلها الوحيد وبطاقة هوية تخصها، غير أن البحث المستمر لم يأت بنتائج متفائلة وأصبح الأمل في العثور عليها حية أمراً شبه مستحيل، حيث تتوقع الكثير من التقارير الإخبارية الأمريكية أنها قد فقدت حياتها بالفعل غرقاً. 


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار