بكاء أميرة الناصر بعد تعرضها وزوجها مشعل الخالدي لحادث سيارة مروع

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021
بكاء أميرة الناصر بعد تعرضها وزوجها مشعل الخالدي لحادث سيارة مروع

 تصدر هاشتاج "حادث مشعل وأميرة" مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار وتداول فيديو لحادث تعرضت له مشهورة سناب شات أميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي.

انهيار وبكاء أمير بسبب تحطم سيارتها

ونشرت أميرة الناصر عبر حسابها الرسمي بتطبيق "سناب شات" فيديو وهي تبكي على تفجير وتحطيم السايرة الخاصة بها وزوجها مؤكدة أن كل من كان بالسيارة نجى لكن العربة تحطمت بالكامل.

وقالت أميرة في الفيديو:"الحمدلله عملنا حادثة وطلعنا سالمين منه لكن السيارة راحت السيارة انعدمت".

مشعل الخالدي يواسي زوجته

ودخلت أميرة في حالة بكاء في حين حاول زوجها مشعل أن يهدئها ويواسيها وووجه لها كلامه قائلاً:"الحمدلله أجت في الحديد ما فينا المال معوض".


جدل حول حقيقة حادث أميرة ومشعل

وأثار حادث سيارة أمير الناصر وزوجها مشعل الخالدي جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانقسمت الأراء بين مشكك ومؤيد، إّذ اعتادا أميرة ومشعل على عمل المقالب فهناك من صدق الفيديو وقدم المواساة والدعاء للزوجين وأخرون شككوا في مصداقية هذا الحادث.

الانفصال وإثارة الجدل في حياة أميرة الناصر

تعتبر أميرة الناصر وخالد مشعل هم من مشهوري تطبيق " سناب شات" في الخليج وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، حيث أثارا الجدل مؤخرًا بسبب انفصالهما وعودتهما مرة أخرى، وأيضًا طريقة التعبير عن علاقتهما الزوجية أمام الكاميرات، الأمر الذي أثار غضب الكثير من المتابعين، ليردوا أنها حياة خاصة بهما لا يصح بثها إلى العلن.

حيث يقوم كل منهم بنشر مقاطع عن حياتهم وطريقة تعامل كلًا منهما برومانسية مع الأخر، حيث أثارت أميرة الجدل من خلال نشر فيديو خاص بها وهي تقوم بتقبيل زوجها حيث ظهر وهو يجلس بجانبها على الفراس ويقوم بسرقة هاتفها وهي نائمة فتكتشف أميرة هذا، وأيضًا مقطع أخر وأميرة تقوم بتقبيل قدم زوجها.

بالإضافة إلى أن أميرة الناصر قامت من قبل بخلع الحجاب بعد انفصالها عن زوجها، لتظهر بعدها نادمة على هذا القرار وتعود إلى ارتدائه مرة أخرى، حيث أثار هذا القرار الكثير غضب متابعيها حول طريقتها في لفت الأنظار إليها حتي من خلال الكشف عن شعرها لكسب المزيد من الشهرة وزيادة عدد متابعيها إليها، الأمر الذي أثار الجدل حول طريقة تعامل مشاهير السوشيال ميديا حول ما يقدمه من مواضيع مختلفة مثيرة للفت الإنتباه إليهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار