تفاصيل القبض على أميرة الناصر وبكاء زوجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021
تفاصيل القبض على أميرة الناصر وبكاء زوجها

أثار مشعل الخالدي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانه خبر سجن زوجته مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر.

بكاء مشعل الخالدي

ونشر مشعل الخالدي عبر حسابه في سناب شات، فيديو إلى جانب طفلته الصغيرة وهو يبكي، معلنًا أن السلطات السعودية قد ألقت القبض على زوجته، بسبب حديث عدد من المشهورات عنها.

وقال الخالدي، إنه لا يعلم ماذا يفعل مع أولاده الصغار، ومن سيعتني بهم في غياب والدتهم، وحمّل المسؤولية لكل من الفنانة شمس الأسطورة، ونجمة السوشال ميديا أثير الحلوة، التي كشف بالفيديو أن علاقتها مع والدتها غير جيدة، بالإضافة لنجمة السوشال ميديا السعودية رهف القحطاني، الشهيرة بوذ نكهة.

الجمهور يتعاطف مع أميرة الناصر

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع خبر سجن أميرة الناصر، وتصدر قائمة الأكثر تداولًا في تويتر، ورأى البعض أنها تستحق العقاب، وطالب آخرون بأن يحاكم زوجها أيضًا.

في المقابل، دافع كثيرون عن أميرة وزوجها، وطالبوا بالافراج لتعود لرعاية أطفالها في أقرب فرصة ممكنة.

وجاء في التعليقات:"باتت قلوبُنا كالحجر بلا رحمة! بعيداً عن التعاطف مع هذا الرجُل الذي ألقى بيدهِ للتهلُكة ولكن نحنُ لسنا ملائكة ولا مُنزهين ولا نملكُ من أمرنا شيئاً حتى نحاسبُ الآخرين ونقذفهم بالحقٍ أو بالباطل جميعُنا هالك إلا من رحِمَ الله، فقولوا اللهم عافنا مما إبتليتهم به وأدِم علينا سترك".

وفي تعليق آخر:"يارب عقبال الباقي كلهم عفنونا بالكذب والدراما هذي ماهضمتها من زمان بس لما ندخل توك توك غصب ينزلون مقاطعها ولا انا ما اتابعها واضح الكذب عليها احس ماهي طبيعيه يالطيف ليتهم يعالجونها ويمنعونها منعا باتا من السوشل ميديا ويقفلون حساب زوجها بعد اضرونا اكثر من انهم افادونا".

سبب إلقاء القبض على  أميرة الناصر

جدير بالذكر أن سبب القبض على أميرة الناصر بعد توجيه العديد من الاتهامات لها بدأتها السعودية رهف القحطاني، بعدما أعلنت أنها مستعدة لدفع شيك بمليون ريال في حال أثبتت الناصر، أن ابنتها الصغيرة رهف مسجلة رسميًا.

ولم يتوقف الأمر عند رهف، بل بدأت عدد من المشهورات بمهاجمتها وكشف بعض الأمور، كما انتشر فيديو لشخص قال إنه محاميها السابق، والذي أعلن أن اسمها الحقيقي خديجة الداعور، وأنها سورية الجنسية وأن 99% من المعلومات المنتشرة عنها غير حقيقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار