أحلام الشامسي تحسم جدل اختفائها وتوجه هذه الرسائل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يوليو 2022
أحلام الشامسي تحسم جدل اختفائها وتوجه هذه الرسائل

كشفت الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، عن سبب ابتعادها خلال الفترة الأخيرة عن مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم التواصل مع زملائها على غير عادتها، وهو ما جعل البعض يطلق عدداً من التكهنات إلا أنها حسمت الأمر بتغريدة لها.

أحلام الشامسي تكشف سبب اختفائها

وردت أحلام الشامسي على عدد من التغريدات التي تسألت عن سبب غيابها عن موقع تويتر وعدن مشاركتها للتدوينات خلال الفترة الأخيرة على غير عادتها.

وحسمت أحلام الجدل مؤكدة أنها في فترة إجازة طويلة مع عائلتها بعد أن قضت فترة طويلة في العمل والفاعليات الفنية المختلفة في عدد من الدول، مشيرة إلى أنها رغبت في النهاية الحصول على حقها من الراحة.

وكتبت أحلام في تدوينتها: "أولاً شكراً على السؤال والمحبة، أولاً أبارك أو أعزي أو اهني هذا واجب وما يزعل أحد؟! وثانياً أنا في إجازة لمدة شهرين مع عيلتي واعتقد من حقي من بعد مجهود سنة كاملة وهذا تجديد بحد ذاته، ولا جديد حالياً واعتقد عملت ألبوم ناجح ولليوم موجود وأخيرا البركة في الموجودين وشكراً".

وحرصت أحلام بعدها إلى العودة للتواصل من جديد مع زملائها الفنانين على تويتر وتوجيه التهنئة للفنانة السورية أصالة نصري على صدور ألبومها الجديد.

ووجهت أحلام رسالة إلى أصالة قائلة: "تعيشي وحنا نحبك ونفخر بك حتى قديمك جديدك فما بالك جديدك ياحظنا فيك ويا حظ جمهورك فيك ألف مبروك وأكيد بسمع واستمتع مبروك حبيبتي أصالتنا",

ومن جهة أخرى وجعت رسالة للفنان السعودي محمد عبده قائلة: "بونوره الرقم الصعب في الوطن العربي صاحب الأغاني الخالدة اسمه عنوان للفخر صاحب موسوعات".

أحلام الشامسي تبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي

وأوضحت أحلام الشامسي أنها ستعلن عن جديدها بعد عودتها من الإجازة الصيفية مع عائلتها، والتي شاركت بعض لحظاتها على حسابها الشخصي على سناب شات وخطفت الأنظار لها.

ونشرت أحلام الشامسي عدداً من الفيديوهات التي جمعتها بزوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري خلال جولاتهما في مدينة ميلانة بإيطاليا، وبعض اللحظات الرومانسية بينهما، التي تفاعل معها الجمهور وتمنوا لهما السعادة معاً دائماً.

واستعرضت الفنانة أحلام جانب كبير من لحظاتها هي وزوجها أثناء الاستمتاع بالإجازة، من خلال مشاركة متابعيها وجماهيرها مقاطع فيديو سواء أثناء شراء الهدايا أو الاستمتاع بقضاء الوقت معاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار