بكاء ماجد المدني وإيناس عز الدين بسبب هذا المتسابق واللجنة تستخدم البطاقة الذهبية لإنقاذه

  • تاريخ النشر: السبت، 08 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
بكاء ماجد المدني وإيناس عز الدين بسبب هذا المتسابق واللجنة تستخدم البطاقة الذهبية لإنقاذه

في الحلقة الثانية عشر من البث المباشر لبرنامج اكتشاف المواهب "أراب آيدول" الموسم الثالث – حلقة النتائج –انتقل إلى منطقة الخطر ثلاثة شباب ماجد المدني، هيثم خلايلي ومحمد حسن.

وفي الجزء الأخير من الحلقة وقف الشباب الثلاثة بجانب أحمد فهمي على المسرح، في هذه اللحظة كشف أحمد فهمي عن أول إسم ينتقل إلى منطقة الأمان وكان هيثم خلايلي من فلسطين. وتبقى كل من ماجد المدني ومحمد حسن وجهاً لوجهة في منطقة الخطر، ويعد محمد وماجد صديقان مقربان من بعضهما لبعض. وقبل دقائق من انتهاء الحلقة كشف أحمد فهمي عن إسم المشترك الذي حصل على أقل نسبة تصويت وهو محمد حسن، لينتقل مباشرة ماجد المدني إلى منطقة الأمان.

غنى محمد حسن أغنية "ع الحلوة والمرة" وهي ما جعلت صديقه المقرب ماجد المدني والمشتركة المصرية إيناس عز الدين ينهمرا في البكاء.

أما عن البطاقة الذهبية، أعلنت نانسي عجرم منحها البطاقة لمحمد حسن، وهو ما أكده حسن الشافعي، حيث قال إذا لم يعط الفرصة لصوت مثل صوت محمد حسن سيحاسبه التاريخ ليمنحه البطاقة الذهبية. لتحسم أحلام الصوت الثالث في منح البطاقة لمحمد حسن. أما وائل كفوري أكد أنه سعيد بعودة محمد حسن لصفوف المتسابقين لأنه يستحق.

شاهد المزيد عن آراب أيدول:

صور إليسا تظهر في "أراب آيدول" بفستان ترتديه للمرة الثانية

هكذا رحب وائل كفوري بإليسا.. والأخيرة للشافعي "اخترع يا خويا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار