فيديو: الفنان السعودي سلطان المقبالي يُهدي "كابتن ريما" سيارة فاخرة

ليس الرئة فقط: رحلة السرطان مع المشاهير

بكلمات طريفة: شيكو يهنئ نفسه في عيد ميلاده ونجوم الفن يتفاعلون

  • الجمعة، 03 يوليو 2020 الجمعة، 03 يوليو 2020
بكلمات طريفة: شيكو يهنئ نفسه في عيد ميلاده ونجوم الفن يتفاعلون

بطريقته الخاصة، احتفل الفنان شيكو بعيد ميلاده الـ40 بكلمات كوميدية طريفة نشرها في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام، مستخدماً صورة لشخصيته من مسلسل اللعبة.

وكتب شيكو على الصورة: "40 عاماً من العطاء والتفاهة واللذاذة.. كل سنة وأنا طيب". وتفاعل معه عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان أحمد مكي، هند صبري، سليمان عيد، ورانيا يوسف.

شيكو

كانت آخر أعمال الفنان شيكو هو مسلسل اللعبة، والذي عرض لثاني مرة في رمضان الماضي بعد عرضه على شاشة الإنترنت قبلها، ويستعد النجمان هشام ماجد وشيكو لجزء الثاني من مسلسل «اللعبة»، بعد عرض الأول ضمن موسم رمضان الماضي.

وبدأ كتاب العمل أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، بالفعل كتابة الجزء الثاني منه استعدادًا للتصوير الذي أُعلن أنه سيكون بداية نوفمبر المقبل.

ورغم حالة تفشي فيروس كورونا التي يعاني منها العالم، وخاصة مصر، فلم يعلن صناع العمل عن خطتهم لمواجهة هذا الأمر إذا قرروا التصوير في الموعد المعلن.

وكان شيكو أعلن الشهر الماضي في حوار مع «العربية أنه يجتمع مع هشام ماجد من حين لآخر كي يضعا الخطوط الرئيسية الخاصة بالجزء الثاني للمسلسل، خاصة وأن الأحداث تسمح بوجود جزء جديد، كما أوضح أنهما عادة يقومان بوضع الفكرة الرئيسية لأعمالهما، قبل أن تشترك ورشة الكتابة في إعداد السيناريو بحضور جميع العناصر الفنية، وهو ما يساهم في نجاح العمل.

مسلسل اللعبة بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري وعارفة عبد الرسول، سيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وأشرف على الكتابة فادي أبوالسعود وإخراج معتز التوني.