لجين عمران في لقطة دافئة مع والديها ونجوم الفن يتفاعلون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
لجين عمران في لقطة دافئة مع والديها ونجوم الفن يتفاعلون

نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران صورة جمعتها مع والديها في لقطة دافئة تفاعل معها نجوم الفن في التعليقات وذلك على خلفية احتفالها العائلي بعيد الأضحى.

 ظهرت لجين عمران تتوسط والديها وعلقت بكلمات دافئة عبرت عن حبها الشديد وسعادتها بتواجدها وسط والديها وهي الكلمات التي تفاعل معها الجمهور معبرين عن إعجابهم بعمق العلاقات بين الإعلامية السعودية وعائلتها.

لجين عمران وعائلتها

وفي تعليقها كتبت لجين عمران: "الخير والبركة"، كما نشرت الإعلامية السعودية قبل أيام مجموعة من اللقطات التي وثقت احتفالاتها العائلية بعيد الأضحى والتي شاركتها فيها شقيقتها الصغيرة النجمة الشابة أسيل عمران وعدد آخر من شباب عائلتها اللذين التفوا حول والدها ووالدتها في لقطات عائلية دافئة.

لجين عمران وعائلتها

وفي تعليقها على الصورة التي جمعتها بعائلتها كتبت لجين عمران: "أحلى لحظة في كل عيد لما نوثق جمعتنا الغالية حول أموي و أبوي، طبعا من باب احترامي لخصوصية البعض من العائلة اللي ما يحبوا الظهور في السوشال ميديا حجبت وجهم في الصورة الثانية".

وتفاعل عدد من المشاهير والجمهور مع صور لجين عمران وعائلتها بينهم النجمة المصرية زينة رضا، والفنانة ديما الجندي، وعدد آخر من المشاهير اللذين عبروا عن حبهم للجين عمران وعائلتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار