الملكة رانيا تهنئ المنتخب الأردني ونجوم الفن يتفاعلون

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2024
الملكة رانيا تهنئ المنتخب الأردني ونجوم الفن يتفاعلون

تفاعلت الملكة رانيا العبد الله مع الفرحة التي يعيشها جماهير المنتخب الأردني بعد الفوز على منتخب طاجكستان ضمن نهائيات كأس آسيا المقام في قطر.

الملكة رانيا تتفاعل مع فوز منتخب الأردن

ونشرت الملكة رانيا العبد الله تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على منصة إكس لتكون أول المهنئين إلى منتخب الأردن، بعد أن كتبت :"ألف مبروك للنشامى".

وتفاعل عدد كبير من نجوم الأردن مع تغريدة الملكة رانيا، وكذلك فوز منتخب بلادهم وحرصوا على تقديم الدعم والتهنئة إلى اللاعبين والمنتخب وكذلك الجمهور الأردني.

الملكة رانيا تهنئ المنتخب الأردني

ومن جهته نشر الفنان عمر العبدالله تهنئة بالفوز التاريخي الذي يحققه المنتخب الأردني بالوصول إلى نصف النهائي كأس آسيا لأول مرة، وكتب عبر حسابه الشخصي على منصة إكس: "ألف مبروك لنشامى منتخبنا الوطني".

وعبر ستوري حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، نشرت الفنانة الأردنية نداء شرارة صورة من المباراة، مشيرة إلى أن المنتخب حقق إنجازاً: "النشامى بترفعوا الراس يا نشامى"، ووجهت التهنئة إلى المنتخب للتأهل لنصف نهائي كأس آسيا.

أما الفنانة ديانا كرزون حرصت على السفر إلى قطر بصحبة شقيقتها من أجل مشاهدة المباراة في المدرجات ونشرت العديد من الصور من داخل الملعب عبر خاصية ستوري، وبعد انتهاء المباراة هنأت الفريق قائلة: "كفوووووووووووو

ديانا كرزون".

أما الإعلامي مصطفى الأغا، فقد حرص على التفاعل مع التهاني وفرحة نجوم الأردن من خلال مشاركة منشور له عبر منصة إكس قائلاً: "ألف مليون تريليون مبرووووك، عملوها النشامى، الأردن إلى نصف نهائي كأس آسيا".

الأمير الحسين والأميرة رجوة يشاركان الجمهور الفرحة

وكان حضور ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وزوجته الأميرة رجوة الحسين، المباراة في المدرجات بمثابة مشاركة للجمهور الأردني سعادتهم، ورافقهم الأميرة سلمى والأمير علي بن الحسين.

المباراة شهدت العديد من المواقف واللقطات للأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة، خاصة بعد أن تفاعلت الأخيرة مع الجمهور في المدرجات بطريقة مرحة وعفوية ومازحت طفلاً صغيراً بعلامة القلب بيدها من المدرجات وانحنت له لكونه يجلس في المقاعد الموجودة أمامها، وهو ما أشاد به رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن سعادتهم بتواجدها في المدرجات للمرة الأولى.

أما الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، فقط ظهر في العديد من اللقطات وهو يشجع منتخب بلاده بحماس شديد في مباراته أمام منتخب طاجكستان ضمن منافسات الربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 المقامة في قطر.

وحظيت لقطة تفاعل الأمير الحسين مع الهدف الذي أحرزه المنتخب الأردني في الدقيقة 66 على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بطريقة احتفاله وفرحته العارمة والقفز فرحاً بالهدف الوحيد في المباراة.

الأمير الحسين والأميرة رجوة

وظهرت الأميرة رجوة الحسين والأميرة سلمى وولي العهد الأردني وهما يرتديان تيشرتات المنتخب الأردني البيضاء وتحمل شعار المنتخب، بينما وضعت الأميرة رجوة الكوفية حول كتفيها وربطتها الأميرة سلمى على رأسها وحمل الثنائي العلم الأردني خلال المباراة لتشجيع المنتخب.

وحرص الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على التقاط الصور مع اللاعبين على أرضية الملعب عقب انطلاق صافرة انتهاء المباراة وفوز المنتخب الأردني، مقدماً لهم التهنئة على الإنجاز التاريخي الذي صنعوه بالتأهل لنصف النهائي للمرة الأولى في تاريخهم.

الملكة رانيا تهنئ المنتخب الأردني ونجوم الفن يتفاعلون

وبمنشور عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام، وجه الأمير الحسين بن عبدالله الثاني التهنئة إلى المنتخب الأردني بالفوز قائلاً: "مبارك للنشامى.. أفرحتم الأردنيين جميعا".

يذكر أن المنتخب الأردني شارك 5 مرات من قبل في بطولة كأس آسيا، ونجح في التأهل مرتين إلى الربع النهائي خلال عامي 2004 و 2011، إلا أنه لم يصل إلى نصف النهائي إلا هذا العام، لذا يعد هذا الأمر إنجازاً للمرة الأولى في تاريخه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار