بلقيس فتحي تأسر القلوب بمشاركتها في أغنية كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022
بلقيس فتحي تأسر القلوب بمشاركتها في أغنية كأس العالم 2022
مقالات ذات صلة
بلقيس فتحي تعبر عن فخرها بالمشاركة في أغنية كأس العالم
أجمل إطلالات بلقيس فتحي التي خطفت بها القلوب في حفلات القاهرة
بلقيس فتحي ترقص في شوارع القاهرة على أغنية ويجز

خطفت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي الأنظار بمشاركتها في الأغنية الرسمية لكأس العالم 2022 والتي طرحت قبل يومين على الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعنوان "Light The Sky | قناديل السماء".

بلقيس تخطف الأنظار بأغنية كأس العالم

وشاركت بلقيس فتحي في الأغنية مع عدد من الفنانات العرب من بينهم نورا فتحي ورحمة رياض ومنال بنشليخة، وتعاون معهم المنتج الموسيقي العالمي Red One.

وعلقت بلقيس فتحي على مشاركتها في الأغنية الرسمية لكأس العالم من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر معربة عن سعادتها بالمشاركة فيه.

وأشارت الفنانة الإماراتية إلى أن المشاركة مع الفنانات المشاركات في الأغنية كان ممتعاً للغاية، خاصة أن كل من شارك في هذا العمل كان لديه أسلوب مميز ومختلف وهو ما ظهر خلال تصوير الكليب.

وتم تصوير الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة أمل مفتاح، بعد أن استغرق التحضير للأغنية أكثر من شهرين.

واعتبرت بلقيس فتحي أن هذه الأغنية تعد بمثابة نقطة تحول جديدة لها في الاقتراب نحو العالمية خاصة أنها بدأت الانطلاق في عالم الشهرة والغناء من خلال الغناء في قطر منذ أكثر من 11 عاماً.

إطلالة بلقيس فتحي في أغنية كأس العالم

واعتمدت إطلالة بلقيس فتحي خلال الأغنية الرسمية لكأس العالم، على أسلوب مميز للغاية حيث ظهرت بفستان أسود ضيق اللون ذو قصة حورية البحر ومزين بحرفي D&G أي شعار دار Dolce & Gabbana.

وخطفت بلقيس الأنظار بإطلالتها التي وصل سعرها إلى 2795 دولارا، وفق وسائل إعلام محلية لبنانية، وفي الإطلالة الثانية لها ظهرت الفنانة الإماراتية ببنطلون لامع وتوب أسود.

قصة الأغنية تعود جذورها إلى الشرق الأوسط وتبرز أول حكمات يشاركن في كأس العالم لأول مرة في تاريخ البطولة، وذلك بإظهاره للحكمات الست اللواتي سيُدرن بعض مباريات البطولة ويساعدن في تحكيمها.

والحكمات هن: " الفرنسية ستيفاني فرابارت، والراوندية سليمة موكانسانجا، واليابانية يوشيمي ياماشيتا كحكمات رسميات لبعض المباريات، والبرازيلية نيوزا باك، والمكسيكية كارين دياز، إضافة للأمريكية كاثرين نيسبيت كمساعدات للحكام".

ومن جهتها علقت رحمة رياض على صدور الأغنية قائلة: "لطالما حلمت بإصدار أغنية ذات معنى كبير، وقد تحقق هذا، وآمل أن يتحقق أحلام غيري بفضل بطولة كأس العامل في قطر 2022، من الرائع أن نراها في الشرق الأوسط، وأنا أتطلع بشغف إلى اكتشاف العالم لوطننا العربي".