بلقيس فتحي ترد على شيرين عبدالوهاب على خط أغنية انتهى بـ أه يا ليل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021
بلقيس فتحي ترد على شيرين عبدالوهاب على خط أغنية انتهى بـ أه يا ليل

ردت المطربة اليمية بلقيس فتحي، على إشادة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بأحدث أغانيها "انتهى"، برسالة راقية ومؤثرة، وقالت: أه يا ليل بتاعتي.

حيث وافقت بلقيس فتحي على تشبيه شيرين عبد الوهاب لأحدث أغانيها "انتهى" لأول أغاني المطربة المصرية "آه ياليل"، وكتبت: "انتي أستاذة فن وانا بتعلم منك وفعلا #انتهى هي اه يا ليل بتاعتي يا قمر يا سكر ياللي وحشتيني".

وكانت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، قد وجهت إشادة لبلقيس فتحي بمناسبة أغنيتها الجديدة انتهى وتحقيقها نجاحاً كبيراً.

وعلقت شيرين عبد الوهاب على حساب تويتر قائلة :"الله عليكي يا بيبي.. دي (اه يا ليل) بتاعتك، مبروووووووك".

بلقيس فتحي ترد على شيرين عبدالوهاب على خط أغنية انتهى بـ أه يا ليل

لم تكتف شيرين عبدالوهاب بالتهنئة لكنها أضافت في تعلقها جزءاً من أغنيتها الشهيرة آه يا ليل وكتبت:" أنا بيك من غيرك مش فارقة، قدامك اهو لسة بغني" وهو ما اعتبره الجمهور تلميحاً للأزمة بين بلقيس فتحي وزوجها واستمرار نجاحها وعدم تأثرها بالانفصال عنه.

يذكر أن بلقيس أوضحت أن أغنية "انتهى" تمس حياتها الشخصية، وأنها من خلالها توجه بعض الرسائل والنصائح للسيدات.

حيث أثارت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي بسبب عبارات غامضة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "إنستقرام".

وكتبت بلقيس فتحي في منشورتها جمل غامضة تحمل عدة معاني دون الإشارة إلى قصدها الحقيقي فكتبت "hنتهى"، وتابعت في منشور آخر: "لا أحبه لا أكرهه".

واعتقد عدد كبير من النجوم والنجمات أصدقاء بلقيس فتحي بالإضافة إلى جمهورها أنها حصلت على طلقها بشكل كامل من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف بعد قضية الخُلع التي رفعتها ضده أمام محاكم أبوظبي وذلك لـ"الحصول على حريتها"، بعد أقل من خمس سنوات على الحفل الأسطوري الذي زفت فيه.

وكانت بلقيس سبق وأعلنت أنها رفعت قضية خلع على زوجها سلطان عبد اللطيف، ولم توضح أسباب قرار الانفصال.

ورفض زوج بلقيس فتحي التعليق على الأمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤكداً أنه لن يخوض حديثاً حول انفصاله وأسبابه عبر تلك الوسائل لأنها أموراً شخصية.

وأكد سلطان عبد اللطيف ان الجمهور ليس له الحق في معرفة تفاصيل حياته الشخصية، لأنها أموراً خاصة جداً معلقاً: "أنا كرجل سعودي مستحيل يأخذوا مني لا حق ولا باطل، لأنه هذه أسرار بيت وهذه حرمانية في البيوت، والبيوت الإماراتية والسعودية تعتبر خصوصية تامة، مستحيل نطلع أسرارنا برا".

بلقيس فتحي، كانت قد تزوجت من رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف في فندق أرماني داخل برج خليفة، في 30 ديسمبر/كانون الأول من عام 2016، وأطلت بفستان زفاف من تصميم السعودية تيما عابد، استغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة، ورصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي، وأنجبت بلقيس ابنهما الأول تركي في 12 مايو/أيار 2018.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار