شيخة البلام تأسر القلوب في أحدث ظهور: الطفلة التي لم ترى والدها

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 فبراير 2022
شيخة البلام تأسر القلوب في أحدث ظهور: الطفلة التي لم ترى والدها

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للطفلة شيخة، ابنة الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، التي ولدت قبل وفاة والدها متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

الصورة نشرها شقيقها الأكبر، الفنان صالح البلام، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، قبل أن يتم تداولها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شيخة البلام تأسر القلوب في أحدث ظهور: الطفلة التي لم ترى والدها

وفي 25 فبراير/شباط الماضي 2021، توفي النجم الكويتي، مشاري البلام، عن عمر يناهز 48 سنة، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد مسيرة حافلة في التمثيل توجت بعشرات الأعمال.

وأولاد مشاري البلام: "صالح ، مريم، عبد الله، حمد، شيخة".

وأسرت الطفلة الصغيرة التي لم تر والدها قلوب المتابعين والجمهور في أحدث ظهور لها، حيث كبرت وبدت تشبه والدها وشقيقها الأكبر الفنان صالح البلام.

شيخة البلام تأسر القلوب في أحدث ظهور: الطفلة التي لم ترى والدها

شيخة البلام تأثر القلوب في أحدث ظهور:

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر صورة الطفلة بجوار صورة والدها، وحظيت الصورة بالكثير من التعليقات التي تمنت الرحمة والمغفرة للفنان الكويتي الراحل، وبالعمر والبركة في ذريته.

وجاء من بين التعليقات "ياقلبي ربي يحفظها ويخليها حق امها وخوانها والله يرحم ابوها ويغفر له ويجعل قبره روضه من رياض الجنه 🤲🏻"، وكذلك "الله يرحمه الفنان الخلوق ويغمد روحه الجنة ، اذكر السنة اللي طافت بالعيد الوطني توفى وبجيت بجي وقتها 💔"، و"سبحان الله تشبه ابوها".

فضلًا عن تعليقات "تشبه ابوها حيييل الله يصلحها"، و"الله يرحمه ويغفرله 😥 للحين مو مصدقة خبر وفاته كان فنان طيب"، و"الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته وي بارك فيها شيوخه"، و"الله يرحمه ان شاءالله ياربي ويجعل مثواه الجنه"، و"ماشاء الله تبارك الله الشبه كبير".

وكذلك "سبحان الله تشبه ابوها مره الله يرحمه يارب ويغفرله"، و"ماشاءالله تبارك الرحمن الله يحفظها ويخليها يارب".

الظهور الأول للطفلة شيخة البلام:

كان أول ظهور لابنة الفنان الراحل مشاري البلام، في أغسطس/آ 2021، عندما  انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لطفلة الفنان الكويتي الراحل، مشاري البلام، الذي توفي في فبراير/شباط الماضي، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وهي طفلة تقف وحدها، إلى جوار صورة أخرى لها مع والدها الراحل وكان يحملها وهي رضيعة.

الطفلة تدعى شيخة مشاري البلام، وولدت في ٦ فبراير/شباط ٢٠٢٠، وبعد ولادها نشر البلام صورة له وهو يحملها ونشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وعلق عليها "أجمل أيام حياتي مع شيخه مشاري البلام شكرا لله على فضله ونعمته".

ثم ظهرت الطفلة شيخة مشاري البلام، في عمر أكبر عندما نشر صالح البلام مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، مقطع فيديو من حفل عيد الميلاد، والذي ظهرت فيه شقيقته الصغرى، والتي جذبت الأنظار.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا على موقع إنستقرام، نشر مقاطع فيديو من عيد ميلاد الفنان صالح مشاري البلام، مع الإشارة إلى الطفلة الصغيرة في ظهورها النادر منذ وفاة والدها مطلع العام الماضي 2021.

وفاة مشاري البلام:

يشار إلى أن وفاة مشاري البلام جاءت بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث تم نقل الفنان الراحل مشاري البلام، بعد تدهور حالته الصحية أثر تلقيه لقاح فيروس كورونا المستجد، فتم وضعه في العناية المركزة بسبب تدهور حالته، الأمر الذي جعل أسرته تصمم على فتح تحقيق مفصل عن أسباب وفاة مشاري البلام وكافة تفاصيل حالته الصحية قبل رحيله.

وفي عمر مبكر ودع النجم الكويتي مشاري البلام محبيه عن عمر ناهز الـ46 عاماً بعد أشهر قليلة من احتفاله بعيد ميلاده، حيث سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني الكويتي، بل وشعب الكويت كله.

وبالفعل، خلف رحيل البلام حالة من الحزن وسط مستخدمي منصات التواصل الذين نشروا صورا الممثل وهم يستذكرون محطات من إبداعه الفني على مدى عقود.

لم يستطع الراحل مشاري البلام استكمال مشاهده في مسلسل بيت الذل حيث توفي متأثراً بإصابته بفيروس كورونا قبل أن يكمل مشاهده الأخيرة في المسلسل وتم الاستعانة بنجله لتصوير المشاهد الباقية تكريما لذكرى مشاري البلام.

تسبب ظهور نجل الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام في حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أدى دور والده بمرحلة الشباب في مسلسل بيت الذل.

وتفاعل الجمهور مع المشهد الذي ظهر فيه الراحل مشاري البلام يتذكر نفسه خلال مرحلة الشباب وظهور ابنه في المشهد بدلاً منه بعد رحيله. وعبر عدد كبير من المشاهدين عن حزنهم لرحيل الفنان مشاري البلام.