بلقيس فتحي تهز مشاعر متابعيها بأغنية فرنسية في عيد ميلاد والدتها

  • تاريخ النشر: السبت، 12 سبتمبر 2020
بلقيس فتحي تهز مشاعر متابعيها بأغنية فرنسية في عيد ميلاد والدتها
مقالات ذات صلة
الحجر المنزلي يفجر مواهب عائلة بلقيس فتحي: هكذا رقصت مع أسرة زوجها
دون الدخول في صراع علني: هكذا ردت بلقيس فتحي اعتبار والدها أمام الجميع
من هو الرجل الثاني في حياة ياسمين صبري؟

احتفلت الفنانة بلقيس فتحي بعيد ميلاد والدتها بطريقة مميزة، من خلال إهدائها أغنية فرنسية غنتها باندماج وتأثر، فانهالت التعليقات المشيدة بجمال صوتها وأدائها.

بلقيس فتحي تغني بالفرنسية

فاجأت بلقيس فتحي متابعيها بغنائها الأغنية الفرنسية " Les Yeux de La Mama" مع إهداء كلماتها إلى والدتها بمناسبة عيد ميلادها، وذلك خلال مشاركتها في الحفل الافتراضي الذي نظمه تطبيق أنغامي للتضامن مع متضرري انفجار لبنان.


وعلقت بلقيس فتحي على فيديو غنائها لوالدتها بالفرنسية قائلة: "عيون أمي الجميلتين، اهداء لأمي بمناسبة عيد ميلادها"، وانهالت عليها التعليقات التي تتغزل بجمال صوتها فكتبت لها الإعلامية مهيرة عبد العزيز: "ربي يحفظها"، كما علق المخرج حسام الحسيني على المقطع بقوله: "كل سنة والام طيبة وبألف خير"، إلى جانب إشادة محبيها في الوطن العربي الذين أبدعوا أعجابهم بجمال صوتها واحساسها أثناء الغناء.


كما نشرت بلقيس فتحي فيديو آخر من حفل إنقاذ لبنان وهي تغني أغنية "لبيروت" للسيدة فيروز، وعلقت على المقطع قائلة: "من قلبي سلام لبيروت".


رقص بلقيس فتحي في عيد ميلاد زوجها

وكانت بلقيس فتحي حازت على إشادة محبيها بعدما نشرت لقطات عفوية من احتفالها بعيد ميلاد زوجها، فظهرت وهي تتدلل وتتمايل برومانسية معه على أغنية "أحبك" للفنان حسين الجسمي، كما اندمجت مع الموسيقى وأخذت ترقص بأنوثة مع زوجها.

وأظهرت بلقيس فتحي رومانسيتها مع زوجها في حفل عيد ميلاده، أمام الكاميرا من خلال نشر لقطات عدة وهما يرقصان سوياً إلى جانب منحها له قبلة في الهواء تعبيراً منها على حبها الكبير له.


أغاني بلقيس فتحي

من ناحية أخرى، طرحت بلقيس فتحي ديو جديد جمعها مع الفنان عيضة المنهالي عبر يوتيوب، وحرصت بدورها على الترويج لأغنيتها الجديدة من خلال حساباتها على مواقع التواصل قائلة لكل جمهورها: "استمعوا الان الديو مع الفنان الكبير والاخ والصديق عيضة المنهالي، تشرفت بالتعاون معاه".

كما أطلقت بلقيس فتحي أغنية بعنوان "هذا مَلَـكْنا" أهدتها إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، العمل من أشعار العصري بن كراز المهيري وألحان محمد الأحمد وتوزيع فهد سواح.