بلقيس فتحي وسيف نبيل يحتفلان بنجاح أغنيتهما بطريقة جنونية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
بلقيس فتحي ترد على خلافها مع سيف نبيل
فيديو بلقيس فتحي تغني في المطار بطريقة جنونية
ممكن.. أحدث أعمال بلقيس فتحي في عيد الفطر بالتعاون مع سيف نبيل

احتفلت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي مع النجم العراقي سيف نبيل بنجاح أغنية ممكن التي حققت اكثر من 20 مليون مشاهدة بعد فترة قصيرة من طرحها عبر موقع يوتيوب.

بلقيس فتحي سيف نبيل يحتفلان بنجاح ممكن

وظهرت بلقيس فتحي وسيف نبيل في مقطع فيديو يحتفلان فيه أمام قالب حلوى في أجواء مليئة بالمرح، وقدم سيف نبيل قطعة كبيرة جداً من الحلوى لبلقيس التي كانت تضع قطعة بالفعل داخل فمها، لكنها أخذتها بيدها وبدأت تأكلها بحركة عفوية وتلقائيه أثناء ضحك الثنائي.

وعلق سيف نبيل على تلقائية بلقيس فتحي في تناول الحلوى قائلاً: "شوفوا الأناقة". وتبادل الثنائي الضحك والسخرية خلال الفيديو على طريقة الاحتفال.

وشاركت بلقيس فتحي مقطع فيديو أخر عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهر فيه للمتابعين انسجام الثنائي أثناء الغناء لمقطع من أغنية ممكن عبروا فيه بعفوية عن سعادتهما بنجاح الأغنية، إذ ظهرا في بداية المقطع وكأنهما في مكانين مختلفين، لتعود بلقيس وتظهر فجأة إلى جانب سيف.

وأرفق نبيل المقطع بتعليق قال فيه: "احتفال غريب بالعشرين مليون، نجاحي هو نجاحكم". فيما كتبت بلقيس على المقطع عبر صفحتها الخاصة: "وصاروا عشرين مليون شكراً لكم ولمحبتكم".

ونالت مقاطع الفيديو للثنائي بلقيس فتحي وسيف نبيل إعجاب الآلاف من الجمهور الذين أشادوا بنجاح الثنائي وطالبوهما بتكرار التجربة نفسها بأغنية ثانية.

بلقيس تتخطى أزمة انفصالها

في حين ركز العديد من محبي بلقيس على حركاتها العفوية رغم مشكلة انفصالها عن زوجها، مؤكدين أنها تبدو وكأنها استعادت فرحها وتخطّت مشاكلها الشخصية بإصرار وقوة وبنجاح كبير.

وفجرت الفنانة الإماراتية من أصل يمني، بلقيس فتحي، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها رفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف.

جاء إعلان الفنانة بلقيس هذا الخبر الصادم، ردًا على سؤال الإعلامي صبحي عطري خلال مداخلة هاتفية مع برنامج MBC" Trendin" عن السر وراء عدم ظهورها مؤخراً رفقة زو حيث ردت بلقيس على السؤال بقول:” أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع“.

وتابعت:” بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض اكثر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل".

ورفض زوج بلقيس فتحي التعليق على الأمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤكداً أنه لن يخوض حديثاً حول انفصاله وأسبابه عبر تلك الوسائل لأنها أموراً شخصية.

وأكد سلطان عبد اللطيف ان الجمهور ليس له الحق في معرفة تفاصيل حياته الشخصية، لأنها أموراً خاصة جداً معلقاً: "أنا كرجل سعودي مستحيل يأخذوا مني لا حق ولا باطل، لأنه هذه أسرار بيت وهذه حرمانية في البيوت، والبيوت الإماراتية والسعودية تعتبر خصوصية تامة، مستحيل نطلع أسرارنا برا".